نائب وزير حقوق الانسان يطلع على أوضاع النازحين في منطقة فقم غرب البريقة بعدن

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن- سبأنت
اطلع نائب وزير حقوق الانسان الدكتور سمير شيباني ،اليوم، على أوضاع النازحين في منطقة فقم غرب منطقة البريقة بالعاصمة المؤقتة عدن القادمين من عدد من المحافظات التي تشهد الى عمليات حرب التي تشنها مليشيا الحوثي الانقلابية.

واستمع الدكتور شيباني الى شرح مفصل حول سير العمل الاغاثي الذي تنفذه مبادرة شباب الخير في عموم مديرية البريقة والنزول الميداني لمسح تلك الاسر وعمليات الاتصال و التواصل مع المنظمات من خلال فتح مركزين ايوائيين و تقديم المياه و الخزانات والاغذية والادوية التي تبرعت بها المبادرة بالتعاون مع فاعلي الخير من أبناء المنطقة .

ودعا نائب وزير حقوق الانسان كافة المنظمات المحلية والدولية الى زيارة منطقة فقم والاطلاع على أوضاع النازحين القادمين من محافظات تعز والحديدة ولحج التي نزحت هرباً من الحرب التي تشنها مليشيا الحوثي الانقلابية وتقديم المساعدات الاغاثية والإنسانية والايوائية لهم.

وأشاد الدكتور شيباني بالجهود المبذولة من قبل مبادرة شباب الخير بالتعاون مع أبناء منطقة فقم من خلال تقديم المساعدات الاغاثية والإنسانية للنازحين..مؤكداً اهتمام الحكومة بالنازحين وتقديم لهم الدعم الاغاثي والإنساني وحل كافة الصعوبات التي تواجههم.

نائب وزير حقوق الانسان يطلع على أوضاع النازحين في منطقة فقم غرب البريقة بعدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نائب وزير حقوق الانسان يطلع على أوضاع النازحين في منطقة فقم غرب البريقة بعدن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نائب وزير حقوق الانسان يطلع على أوضاع النازحين في منطقة فقم غرب البريقة بعدن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق