اللواء 22 ميكا في تعز يُحذر كل من يفكر بالإعتداء على مواقعه

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن حذر اللواء 22 ميكا في محافظة تعز، كل من تسول له نفسه التفكير بالاعتداء على مواقع اللواء 22، مشدداً على ضرورة توجه كل القوى العسكرية والمدنية في تعز ناحية قضية التحرير وطرد المليشيات الانقلابية من محافظة تعز.

وأكد "اللواء 22 ميكا في بيان - تلقى "اليمن العربي" - أن الإلتزام بحماية كافة المواقع العسكرية وصد كل المحاولات التي تستهدف الجيش الوطني وتعيق عملية تحرير المدينة .

وأكد  أنه لن يتهاون في التعامل مع أي اعتداء يستهدف مواقعه ولن يفرط بها حفاظا على شرف الجيش ووفاءا للشهداء.

وفي ما يلي ينشر "اليمن العربي" نص بيان قيادة اللواء 22 ميكا حول الإعتداءات على مواقع اللواء في جبل صبر:

تحيي قيادة اللواء 22 ميكا الصمود الكبير الذي يسطره أفراد وضباط اللواء المرابطين ضمن قوات الجيش الوطني في جبهات الدفاع عن الجمهورية واستعادة الدولة، في اتجاهات مختلفة من محافظة تعز.

إننا نأسف للأحداث التي جرت ليلة ويوم الخميس تاريخ 21 ديسمبر 2017م ،في مواقع اللواء 22 بالدمغة ومنتزه زائد بجبل صبر، والناتجة عن اعتداء بعض المسلحين الخارجين عن القانون على هذين الموقعين، وهو الأمر الذي لن نتهاون فيه أو نفرط. من أجل بناء الدولة وشرف الجيش ووفاء للشهداء على أمل أن تكشف لجنة التحقيق المتسببين في هذا العمل الذي لا يخدم سوى الاعداء والمتربصين والذي من شأنه أيضاً زعزعة الأمن وخلق الفتن داخل المحافظة وإرباك جبهتنا الداخلية .

وفي هذا السياق، ندعو الجميع إلى استشعار الظروف التي تمر بها المحافظة والوطن عموماً والاتجاه نحو تعزيز الثقة ورص الصفوف وتغليب المصلحة العامة.

ونحن إذ نؤكد التزامنا بحماية كل المواقع العسكرية، وصد كل المحاولات التي تستهدف الجيش الوطني وتعيق عملية التحرير، نعاهد القيادة السياسية ممثلة بالأخ المناضل المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ،القائد الأعلى للقوات المسلحة، وكل أبناء محافظتنا بأننا لن نألوا جهداً في سبيل الدفاع عن الشعب والوطن واحترام شرفنا العسكري وواجبنا الوطني.

إننا في قيادة اللواء 22 ميكا ندعو كل قيادات السلطة المحلية وكل القيادات والقوى الوطنية الالتزام بواجبهم الوطني والأخلاقي والوقوف بحزم تجاه كل من يحاول العبث بأمن واستقرار المحافظة او النيل من وجود الجيش او اضعافة ومحاولة ارباكة

وفي هذا الصدد، نحذر كل من تسول له نفسه التفكير بالاعتداء على أي موقع من مواقع اللواء 22 ميكا، ونشدد على ضرورة توجه كل القوى العسكرية والمدنية في تعز ناحية قضية التحرير وطرد المليشيات الانقلابية من محافظة تعز.

عاشت اليمن حرة أبية 

الرحمة للشهداء، الشفاء للجرحى

صادر عن: 

قيادة اللواء 22 ميكا 

اللواء 22 ميكا في تعز يُحذر كل من يفكر بالإعتداء على مواقعه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اللواء 22 ميكا في تعز يُحذر كل من يفكر بالإعتداء على مواقعه، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اللواء 22 ميكا في تعز يُحذر كل من يفكر بالإعتداء على مواقعه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق