غلاب لكل أعضاء المؤتمر: وجودكم في بنية الشرعية النقلة الأهم

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وجه رئيس مركز الجزيرة للدراسات الاستراتيجة، وكيل وزارة الإعلام في الحكومة الشرعية ، نجيب غلاب، اليوم الأحد، رسالة معمة لقيادات وأعضاء المؤتمر الشعبي العام.

وقال غلاب في سلسلة تغريدات - رصدها "اليمن العربي" - "أقولها بوضوح لقيادات وناشطي وقواعد كتلة انتفاضة الثاني من ديسمبر ان اللحمة الجامعة هي الشرعية ولا تدفعكم بعض القوى الاستحواذية للعزلة وخلق نزاعات لمحاصرتكم".

وأضافـ، أن "الشرعية بابعادها الوطنية والعربية والدولية ليست صندوق مغلق انها الأفق الاهم لتحقيق الاهداف وانتصار الجمهورية، ولكل موقفه".

وتابع: "لكل قيادات وناشطي وأعضاء المؤتمر كتلة انتفاضة الثاني من ديسمبر ومؤيديها الالتحاق بالشرعية بقوتكم وطاقاتكم وخبراتكم مهم لأحداث نقلة في المعركة وجودكم بداية مهمة لتستقيم الامور".

وذكر، أن "الشرعية ليست شخص او حزب او منطقة انها الجمهورية ومظلة الشرعية انقاذ للبلاد وحماية للجمهورية من الضياع".

واختتم: "الطاقات الوطنية التي تحمل لواء انتفاضة الثاني من ديسمبر التموضع في بنية الشرعية هي النقلة الاهم في المرحلة القادمة، وجودكم في بنيتها انقاذ للدولة حماية للجمهورية، وبداية لتفكيك معضلات الحصار والشتات وانطلاقة باتجاه بناء اللحمة بالعروبة بالاتجاهات الواضحة لانهاء الكهنوتية".

غلاب لكل أعضاء المؤتمر: وجودكم في بنية الشرعية النقلة الأهم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر غلاب لكل أعضاء المؤتمر: وجودكم في بنية الشرعية النقلة الأهم، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى غلاب لكل أعضاء المؤتمر: وجودكم في بنية الشرعية النقلة الأهم.

0 تعليق