الارشيف / اخبار العرب والعالم

كوريا الجنوبية: إجراءات مضادة للإغراق على الفولاذ التايواني والإيطالي

اخبار من اليمن أعلنت لجنة التجارة المعنية بمراقبة التجارة في كوريا الجنوبية أنها ستطلب من وزير المالية في البلاد فرض تعريفات مضادة للإغراق تصل إلى 18% على منتجات تايوان وإيطاليا من قضبان الفولاذ المقاومة للصدأ.

وخلصت اللجنة إلى أن منتجات تايوان وإيطاليا من قضبان الفولاذ المقاومة للصدأ أثرت سلبًا على الصناعة المحلية لهذه المنتجات في كوريا الجنوبية.

وذكرت اللجنة- في تصريحات نقلتها وكالة أنباء (يونهاب) الكورية الجنوبية- أنها ستطلب فرض تعريفات تصل إلى 74ر9% على 56ر18% من المنتجات التايوانية، وفرض تعريفات بنسبة تتراوح بين 21ر10% و74ر13% على المنتجات الإيطالية لمدة خمسة أعوام.

وحسب "يونهاب"، فقد وصل حجم السوق الكورية الجنوبية لمنتجات قضبان الفولاذ المقاومة للصدأ لـ300 مليار ون كوري جنوبي (ما يعادل 267 مليون دولار) في عام 2017، وشكلت المنتجات التايوانية والإيطالية 10% من هذه السوق.

وأوضحت اللجنة أن تايوان وإيطاليا وردتا منتجاتهما من القضبان المقاومة للفولاذ لكوريا الجنوبية بأسعار منخفضة للغاية، مما أثر بالسلب على السوق المحلية في سول.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
كوريا الجنوبية: إجراءات مضادة للإغراق على الفولاذ التايواني والإيطالي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كوريا الجنوبية: إجراءات مضادة للإغراق على الفولاذ التايواني والإيطالي، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كوريا الجنوبية: إجراءات مضادة للإغراق على الفولاذ التايواني والإيطالي.