الارشيف / اخبار اليمن

عاجــــــــــل: التحالف ينفذ عملية انزال جديدة في حجور .. هدية ثمينة تقدمها السعودية للقبائل ستغير ميزان المعركة على الارض .. (تفاصيل حصرية)

اخبار من اليمن قالت مصادر خاصة لموقع (صوت المغتربين) ان التحالف العربي نفذ اليوم عملية انزال جديدة للمجاهدين في حجور بمحافظة حجة .

وبحسب المصادر فقد احتوت الشحنة التي تم انزالها اليوم على كميات كبيرة من  مختلف انواع الذخائر.

وتعد هذة الشحنة هي الثانية , حيث تم انزال  الشحنة الاولى يوم امس واحتوت على انواع مختلفة من الاسلحة النوعية التي ستم القبائل من فك الحصار الحوثي وتحقيق انتصارات كبيرة خلال الايام القادمة .

وبالتزامن مع عملية الانزال بدأت الجيش الوطني تحركات عملية لفك الحصار عن حجور .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
عاجــــــــــل: التحالف ينفذ عملية انزال جديدة في حجور .. هدية ثمينة تقدمها السعودية للقبائل ستغير ميزان المعركة على الارض .. (تفاصيل حصرية) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجــــــــــل: التحالف ينفذ عملية انزال جديدة في حجور .. هدية ثمينة تقدمها السعودية للقبائل ستغير ميزان المعركة على الارض .. (تفاصيل حصرية)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجــــــــــل: التحالف ينفذ عملية انزال جديدة في حجور .. هدية ثمينة تقدمها السعودية للقبائل ستغير ميزان المعركة على الارض .. (تفاصيل حصرية).