الارشيف / اخبار اليمن

أول الصور لطاقم قناة المسيرة بعد أسرهم في حجور.. شاهد المفاجأة التي تم اكتشافها ومن أرسلهم وما الهدف؟ (شاهد)

اخبار من اليمن أكدت مصادر قبلية في منطقة حجور محافظة حجة شمال غرب اليمن لـ"يمن الغد" أن قبائل حجور تمكنت من أسر طاقم قناة المسيرة الحوثية.

وقالت المصادر لـ"يمن الغد": أن التحقيق الأولي مع طاقم الاعلام الحوثي كشف انهم مرسلون بشكل مباشر من قبل الهالك عبدالملك الحوثي، ويحملون بنادق AK  ومسدسات كلوك, وسيارة خاصة لتصوير ونقل انتصارات مزيفة في منطقة العبيسة".


 

قد يهمك ايضاً:

- مارس الجريمة النكراء بأربع نساء في مدينة جدة.. فقبضت عليه السلطات ونفذت فيه هذا الحكم.. (قصة مغترب أثار غضب الجميع)
 

- السعودية.. إعدام صومالي أدين بالسطو والزنا بأربع نساء تحت تهديد السلاح في جدة
 

- إعدام ثلاثة يمنيين في السعودية بسبب إرتكابهم لهذه الجريمة

 


 

 

وحصل "يمن الغد" على صورة أفراد طاقم قناة المسيرة الأسرى وعددهم ثلاثة وحاولوا التسلل إلى العبيسه من أجل التصوير وإيهام الرأي العام أنها قد أحتِلّت من قِبل العدوان الحوثي.. لكنهم أسروا على يد الأبطال الذين يتواجدون على كل شبر من أرضهم الطاهرة".

وجاء ذلك عقب هجوم حوثي عنيف على منطقة العبيسة انتهى بمجزرة مروعة في صفوف الحوثيين وسقوط نحو 30 منهم بين قتيل وجريح وفرار من تبقى منهم يجرون أذيال الهزيمة".

21-02-19-891908431.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
أول الصور لطاقم قناة المسيرة بعد أسرهم في حجور.. شاهد المفاجأة التي تم اكتشافها ومن أرسلهم وما الهدف؟ (شاهد) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول الصور لطاقم قناة المسيرة بعد أسرهم في حجور.. شاهد المفاجأة التي تم اكتشافها ومن أرسلهم وما الهدف؟ (شاهد)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول الصور لطاقم قناة المسيرة بعد أسرهم في حجور.. شاهد المفاجأة التي تم اكتشافها ومن أرسلهم وما الهدف؟ (شاهد).