نجل شقيق صالح يكشف عن جزء من المعارك حول بيت الزعيم.. وكيف ارهقت جماعة الحوثي حراسة صالح

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف نجل شقيق صالح عن جزء من المعارك حول منزل الزعيم الراحل صالح، وكيف ارهقت جماعة الحوثي حراسته، حيث قال إنها حاصرة المنزل بخمس دبابات و150 شاص وضرب بالمدفعية من جبل عطان، موضحاً ان ذلك ارهق حراسة الزعيم وأسفرت عن مقتله وعدد من أفراد حسارسته بأمر من عبدالملك الحوثي، موضحا ان ذلك ليس تصرف دولة وإنما تصرف عصابة، حد قوله، 

 

وفيما يلي نص ما قاله :   حاصرت مليشيات الحوثي المارقه منزل الزعيم السياسي على عبدالله صالح في الحي السكني بـ 5 دبابات و150 شاص وضرب بالمدفعية من جبل عطان وهي التي أرهقت حراسة الزعيم وأسفرت عن مقتله وعدد من أفراد حراسته بأمر من عبدالملك الحوثي وقيادات حوثيه متسلسله.  

 

 هذا ليس تصرف دوله إنما عصابة اجراميه

نجل شقيق صالح يكشف عن جزء من المعارك حول بيت الزعيم.. وكيف ارهقت جماعة الحوثي حراسة صالح ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نجل شقيق صالح يكشف عن جزء من المعارك حول بيت الزعيم.. وكيف ارهقت جماعة الحوثي حراسة صالح، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نجل شقيق صالح يكشف عن جزء من المعارك حول بيت الزعيم.. وكيف ارهقت جماعة الحوثي حراسة صالح.

0 تعليق