الارشيف / اخبار اليمن

وكيل حضرموت لشئون الساحل والهضبة يطلع على نشاط مؤسسة حضرموت للدعم القانوني والتدريب بالمكلا

اخبار من اليمن أطلع وكيل محافظة حضرموت لشئون الساحل والهضبة الدكتور سعيد عثمان العمودي على سير نشاط وعمل مؤسسة حضرموت للدعم القانوني والتدريب في مجال التنمية القانونية وتدريب وتأهيل طلاب القانون وتقديم الاستشارات القانونية جاء ذلك خلال زيارته الميدانية لمقر المؤسسة ولقائه بالمحامي  نجيب سعيد خنبش رئيس المؤسسة مستمعاً منه إلى شرحٍ عن البرامج والأنشطة التي تنفذها المؤسسة في كافة المجالات القانونية مشيداً بالأعمال والمهام التي تقوم بها مؤسسة حضرموت للدعم القانوني والتدريب ودورها المتميز في رعاية القانونين وتأهيلهم .

بعد ذلك طاف وكيل حضرموت لشئون الساحل والهضبة الدكتور سعيد عثمان العمودي بمعية المحامي نجيب سعيد خنبش رئيس مؤسسة حضرموت للدعم القانوني والتدريب على اقسام المؤسسة تعرف خلالها على الهيكل التنظيمي لعمل المؤسسة والمنطقة الجغرافية التي تعمل فيها وقاعة التدريب والتأهيل بالمؤسسة .

حضر اللقاء كل من : المحامي سعيد عبدالله بن ثعلب المدير التنفيذي وعدد من العاملين بمؤسسة حضرموت للدعم القانوني والتدريب بالمكلا .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
وكيل حضرموت لشئون الساحل والهضبة يطلع على نشاط مؤسسة حضرموت للدعم القانوني والتدريب بالمكلا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وكيل حضرموت لشئون الساحل والهضبة يطلع على نشاط مؤسسة حضرموت للدعم القانوني والتدريب بالمكلا، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وكيل حضرموت لشئون الساحل والهضبة يطلع على نشاط مؤسسة حضرموت للدعم القانوني والتدريب بالمكلا.