المليشيا تهجر المواطنين قسرا من منازلهم شمالي مدينة تعز

براقش نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن براقش نت_الاشتراكي نت

هجرت مليشيا الحوثي المواطنين قسرا من منطقة الحوجلة والاحياء المجاورة لها شمالي محطة الكهرباء والواقعة شمالي مدينة تعز اليوم الخميس.

وافادت مصادر محلية ان مليشيا الحوثي اعطت المواطنين في الحوجلة ومناطق شمالي الكهرباء مهلة ثلاثة ايام لإخلاء المنطقة والنزوح منها لتتخذ منها مواقع عسكرية تتمركز فيها.

واكدت ان عددا من الاهالي بدأوا بالنزوح واخلاء مساكنهم في الاحياء المجاورة لجامع عيسى في الحوجلة والتي تقع تحت سيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية.

وذكرت ان المليشيا اقتحمت عددا من المنازل وتمركزت فيها علاوة على زرع الاحياء بكميات كبيرة من الالغام والمتفجرات تحسبا لأي تقدم للقوات الحكومية في المنطقة.

وتحدث احد السكان النازحين لـ "الاشتراكي نت" ان المليشيا الحوثية اجبرتهم على النزوح تحت تهديد السلاح وخيرتهم بين ترك منازلهم او قصفها ودخولها بالقوة.

واضاف مشترطا عدم ذكر اسمه " نزحنا من منازلنا ولا يوجد لدينا مأوى ولا حتى تكاليف ايجار، لافتا الى ان المليشيا لم تكن حتى تسمح بوصول المساعدات الى مناطقهم التي تسيطر عليها شمالي المدينة.

ميدانيا تجددت المواجهات في الجبهة الشرقية لمدينة تعز بين القوات الحكومية ومليشيا الحوثي الانقلابية اليوم الخميس، تزامنت مع قصف مدفعي شنته الاخيرة على الاحياء السكنية.

وقالت مصادر ميدانية ان الموجهات بين الطرفين تركزت في المحيط الشرقي لمعسكر التشريفات.

في غضون ذلك شنت مليشيا الحوثي قصفا مدفعيا على الاحياء الشرقية للمدينة وجبل جرة شمالا ولم تسجل حتى الاثناء أي اصابات او اضرار.

المليشيا تهجر المواطنين قسرا من منازلهم شمالي مدينة تعز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المليشيا تهجر المواطنين قسرا من منازلهم شمالي مدينة تعز، من مصدره الاساسي موقع براقش نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المليشيا تهجر المواطنين قسرا من منازلهم شمالي مدينة تعز.

0 تعليق