الارشيف / اخبار اليمن

السعر الان | مباشر من محلات الصرافة : صعود كبير ومستمر للريال اليمني حتى اللحظة في صنعاء وعدن .. امام الدولار والريال السعودي

اخبار من اليمن كشف مصدر مصرفي أخر أسعار صرف العملات الاجنبية امام الريال اليمني اليوم الخميس في صنعاي وعدن( 21 فبراير 2019 ) :

اسعار الصرف في صنعاء

الشراء

الدولار =548

الريال السعودي =145

البيع

الدولار=562

الريال السعودي=148

اسعار الصرف في عدن

الشراء

الدولار = 530

الر يال السعودي =147

البيع

الدولار=557

الريال السعودي =147.

ملاحظة اسعار الصرف تختلف من محل صرافة الى اخر.


قد يهمك ايضاً:

 

- ترامب يمنع مواطنة أمريكية ”يمنية الأصل” من العودة إلى ”أمريكا” ويذكرها بالاسم.. ويجبرها على العيش في مخيمات اللاجئين! (صورة)
 

- ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: ”هذا الزعيم أخ أكبر وأنا أخوه الأصغر”
 

- عاجل : مقتل 16 جندياً سعودياً في مواجهات مع الحوثيين في الحد الجنوبي (تطورات طارئة)
 

- وفد عسكري عماني رفيع في أبوظبي..والسلطان قابوس يراسل بن زايد..وقوة عسكرية لقطر في الرياض..انتهت أزمة الخليج أم اشتعلت؟


 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
السعر الان | مباشر من محلات الصرافة : صعود كبير ومستمر للريال اليمني حتى اللحظة في صنعاء وعدن .. امام الدولار والريال السعودي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السعر الان | مباشر من محلات الصرافة : صعود كبير ومستمر للريال اليمني حتى اللحظة في صنعاء وعدن .. امام الدولار والريال السعودي، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السعر الان | مباشر من محلات الصرافة : صعود كبير ومستمر للريال اليمني حتى اللحظة في صنعاء وعدن .. امام الدولار والريال السعودي.