دورة تدريبية بعدن للتحضير للمرحلة الثانية من مشروع الحوالات النقدية الطارئ

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / متابعاتعقدت في عدن الدورة التدريبية الخاصة لمشرفي المحافظات في المحافظات المحررة للتحضير لبدء المرحلة الثانية من مشروع الحوالات النقدية الطارئ الذي ينفذه البنك الدولي عبر شركات وسطاء مستهدفاً المستفيذين من صندوق الرعاية الاجتماعية .

وياتي هذا المشروع تزامناً مع بدء التحقق المجتمعي لصحة الهوية لإتاحة الفرصة لحالات صندوق الرعاية الاجتماعية التي لم تستفد من الصرف في الدورة الأولى للوصول اليها ،وذلك بالشراكة مع شركة save the children والتي بدورها ستعمل عن طريق منظمات مجتمع مدني هما اتحاد نساء اليمن ومؤسسة حماية الطفولة والشباب .

واكدت الأستاذة نجلاء الصياد المدير التنفيذي لصندوق الرعاية الاجتماعية بالتنسيق مع مكتب اليونيسيف على ضرورة تلافي أخطاء الدورة الأولى وتسهيل صرف المساعدة بما يساعد على تحقيق هدفها الإنساني في هذة المرحلة الصعبة التي تمر بها البلاد.

دورة تدريبية بعدن للتحضير للمرحلة الثانية من مشروع الحوالات النقدية الطارئ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر دورة تدريبية بعدن للتحضير للمرحلة الثانية من مشروع الحوالات النقدية الطارئ، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى دورة تدريبية بعدن للتحضير للمرحلة الثانية من مشروع الحوالات النقدية الطارئ.

0 تعليق