الارشيف / اخبار اليمن

: تفاصيل لقاء الرئيس ناصر بالمبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة لدى اليمن

اخبار من اليمن تفاصيل لقاء الرئيس ناصر بالمبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة لدى اليمن

2019/02/21م الساعة 08:35 PM (الأمناء نت / خاص :)

التقى ظهر اليوم الخميس الموافق 21 فبراير 2019 الرئيس علي ناصر محمد بالسيد مارتن جريفيث، المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة لدى اليمن، بمكتبه بعّمان، وفي هذا الاجتماع تبادلا وجهات النظر بشأن آخر التطورات في اليمن والمنطقة.
وهذا اللقاء هو امتداد للقاءات سابقة وآخرها في 14 اكتوبر 2018م. 
وقد أشاد الرئيس بجهود المبعوث ومساعيه الأممية الصادقة مع كل الأطراف في اليمن شمالا وجنوبا من أجل تحقيق الأمن والأستقرار.
كما أشاد بالجهود التي يبذلها لحقن الدماء في الحديدة وبقية المدن اليمنية على طريق احلال السلام في اليمن وبتعاون كافة الأطراف الوطنية في اليمن بهذا الشأن.
وأكد الرئيس علي ناصر محمد وقوفه الى جانب جهود المبعوث االممي، كما ناشد كافة الأطراف اليمنية والأقليمية والدولية على انجاح مساعيه السلمية للخروج من دوامة الحرب والصراع التي يمر 
بها الشعب اليمني وشعوب المنطقة. 
وتم الاتفاق على استمرار التواصل لوقف الحرب وإحلال السلام في اليمن التي تشرف في مارس القادم على الدخول في عامها الخامس والتي يدفع ثمنها شعبنا، ولا يستفيد منها الا تجار الحروب.
 

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: تفاصيل لقاء الرئيس ناصر بالمبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة لدى اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : تفاصيل لقاء الرئيس ناصر بالمبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة لدى اليمن، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : تفاصيل لقاء الرئيس ناصر بالمبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة لدى اليمن.