ثلاثة أحداث مهمة شهدتها تعز اليوم.. كلها تشير إلى اقتراب التحرير الشامل..! (التفاصيل)

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

  شهدت محافظة تعز اليوم الخميس ثلاثة أمور مهمة تصب في التسريع بعملية تحرير ما تبقى من المحافظة ،

 

الأول تمثل في تمكن قوات الجيش الوطني اليمني ، اليوم الخميس ، من تكبيد ميليشيات الحوثي عشرات القتلى والجرحى إثر تقدم الجيش الوطني إلى مديرية موزع غرب محافظة تعز، بالتزامن مع قصف جوي ومدفعي من قوات التحالف العربي، أسفر عن تدمير تعزيزات الميليشيات.

 

وقالت مصادر عسكرية يمنيه – في تصريحات أوردتها قناة (العربية الحدث) الإخبارية – إن عناصر من ميليشيات الحوثي قتلت على أيدي الجيش الوطني شرقي منطقة الهاملي الجبلية التابعة لمديرية موزع، بعد أن تلقت نيرانا كثيفة لتسقط بين قتيل وجريح، فيما لاذ من تبقى منها بالفرار.

 

وأضافت إنه في جبهة الهاملي دمر طيران التحالف بعدة غارات مواقع وتعزيزات للميليشيات بالتزامن مع قصف من المدفع العملاق التابع لقوات التحالف العربي، وأسفر عن تدمير أسلحة لميليشيات الحوثي في مواقعها، ومنها “دوشكا” وسلاح آ10 فيما سقط عشرات القتلى والجرحى من الميليشيات.

 

وأشارت الى أن طيران التحالف العربي استهدف أيضا تعزيزات ومواقع لميليشيات الحوثي في المزارع الواقعة شرقي مدينة حيس، سقط على إثرها عدد من القتلى والجرحى من الميليشيات، إلى جانب تدمير عتادهم العسكري.

 

والثاني : الاتصالات الهاتفي بين نائب الرئيس الفريق الركن علي محسن صالح ومحافظ تعز امين محمود تم فيه التأكيد على أولوية الرئاسة والتحالف في استكمال تحرير المحافظة من ميليشيات الانقلاب الى جانب التأكيد على دعم جهود المحافظ في حفظ الامن والاستقرار في المناطق المحررة.

 

والثالث: اجتماع عقد برئاسة المحافظ محمود بقادات الوحدات الأمنية والعسكرية بالمحافظة وتم فيه وضع خطط وإجراءات تهدف الى حفظ الامن والاستقرار في المدينة والمناطق المحررة والتي شهدت في الفترات الأخيرة انفلات امني غير مسبوق.

ثلاثة أحداث مهمة شهدتها تعز اليوم.. كلها تشير إلى اقتراب التحرير الشامل..! (التفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ثلاثة أحداث مهمة شهدتها تعز اليوم.. كلها تشير إلى اقتراب التحرير الشامل..! (التفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ثلاثة أحداث مهمة شهدتها تعز اليوم.. كلها تشير إلى اقتراب التحرير الشامل..! (التفاصيل).

0 تعليق