الجيش يستكمل تحرير جبال "رشاحة" في #صعـدة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم - وكالاتتمكنت قوات الجيش اليمني، الخميس، من استكمال تحرير جبال "رشاحة" بمديرية كتاف شمال محافظة صعدة، المعقل الأم للمليشيات الانقلابية الحوثية، شمالي البلاد.

ونقلت وكالة سبأ الرسمية عن قائد لواء التحرير العميد عبدالله دغيش قوله إن قواته التحمت مع لواء "التوحيد" في أعقاب السيطرة الكاملة على سلسلة جبال "رشاحة" والخط الأسفلتي المؤدي إلى وادي "آل أبوجبار" في كتاف.

وقال المسؤول العسكري إن الجيش اليمني توغل في عمق المديرية وسط معارك ضارية على مشارف خط إمداد مليشيا الحوثي في بلدة "محجوبة" القادم من مدينة صعدة.

ولفت الدغيش إلى أن الجيش اقترب من قطع تعزيزات المليشيات التي تعد من أهم خطوط إمدادها، في وقت يمثل فيه تحرير مرتفعات "رشاحة" تقدماً مهماً من الناحية العسكرية بعد تأمين خطوط إمداد الجيش الوطني الواصلة إلى كتاف.

وأسفرت المواجهات عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيات الانقلابية المدعومة من نظام طهران، فضلا عن تدمير عدد من الدوريات الحوثية القتالية، طبقا للمصدر.

كانت قوات الجيش اليمني، نهاية الأسبوع الماضي، من تحرير العديد من المواقع العسكرية بمديرية الحشوة الواقعة جنوب شرقي محافظة صعدة، معقل مليشيا الحوثي الانقلابية.

الجيش يستكمل تحرير جبال "رشاحة" في #صعـدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجيش يستكمل تحرير جبال "رشاحة" في #صعـدة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجيش يستكمل تحرير جبال "رشاحة" في #صعـدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق