جامعة الريان تدشن معرض الكتاب الأول بمدينة الشحر بساحل حضرموت

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن دشنت السلطة المحلية بمديرية الشحر معرض الكتاب الاول بجامعة الريان والمستمر من 23 ـ 25 ديسمبر.

 

وجاء التدشين برعاية من  شركة البسيري للصرافة وتنسيق اللجنة الطلابية لجامعة الريان وبالاشتراك مع مبادرة "كلنا نقرأ" وفريق رفقا الخير التطوعي وبمشاركة مركز حضرموت للدراسات والبحوث و مبادرة كلنا نقرأ ومكتبة المنار .

 

وبعد التدشين طاف المهندس أمين سعيد بارزيق المدير العام لمديرية الشحر بمعية كلا من نائبه مصبح العبد البحسني والدكتور صالح عرم المدير التنفيذي لمؤسسة حضرموت للتنمية البشرية أحمد عوض باضاوي مدير جامعة الريان فرع الشحر سعيد العبد بن عجلان مدير مكتب الثقافة بالمديرية والشيخ عوض باضاوي وعدد من أكاديمي الجامعة، بأجنحة المعرض وأقسامه واستمعوا إلى شرح وافي من قبل شروق بابكير رئيسة مبادرة كلنا نقرأ عن محتويات المعرض وأهدافه .

 

بدوره تطرق بارزيق المدير العام لمديرية الشحر في حفل التدشين إلى اهمية المعرض ودوره في تحفيز الشباب والمجتمع على القراءة ، منوها بدور القائمين على المعرض الذي يعد بادرة طيبة نحو تعزيز الحركة الثقافية الادبية بمجتمعنا .

 

 ويحتوى معرض الكتاب الأول بجامعة الريان على  2500 كتاب شارك بها مركز حضرموت للدراسات والبحوث و مبادرة كلنا نقرأ ومكتبة المنار ، ويتضمن عدد من الكتب القيمة في مختلف مجالات العلوم والثقافة والمؤلفات العلمية والأدبية و الإسلامية والطفل والمرأة و غيرها من المجالات الاخرى .

 

جامعة الريان تدشن معرض الكتاب الأول بمدينة الشحر بساحل حضرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جامعة الريان تدشن معرض الكتاب الأول بمدينة الشحر بساحل حضرموت، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جامعة الريان تدشن معرض الكتاب الأول بمدينة الشحر بساحل حضرموت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق