اختتام دورة التفكير الإبداعي بحضرموت الوادي

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن احتفت اليوم، مدينة سيئون حفل اختتام الدورة التدريبية في التفكير الابداعي المعروف بالكورت.

 

وجاء حفل الاختتام بتنظيم من الادارة العامة لبحوث التنمية الادارية والتدريب بديوان وكيل المحافظة بسيئون بتمويل مؤسسة العون للتنمية.

 

وتسعى الدورة التي استفاد منها نحو 56 مشاركا من مدراء المكاتب التنفيذية والوحدات الاقتصادية في مديريات وادي وصحراء حضرموت على مدى 14 يوما إلى تنمية معارفهم وقدراتهم وإعطائهم حزمة معرفية في مجال التفكير الإبداعي عند اتخاذ القرارات والإجراءات المتعلقة بسير العمل في إداراتهم.

 

خلال حفل اختتام الدورة عبر وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي عن ارتياحه بهذه الأنشطة التي تسهم في تدريب وتأهيل الكادر الوظيفي.

 

وأعرب السعيدي عن شكره لمؤسسة العون على دعمهم المستمر في كثير من الأنشطة التنموية والتعليمية والصحية وكذلك ادارة البحوث والتنمية على جهدهم في تنظيم وتنسيق هذه الدورات التي ستنعكس نتائجها الايجابية على الواقع العملي.

 

بدوره أشار مدير عام الإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب عمر باشداده إلى أن الدورة تأتي انطلاقا من حرص السلطة المحلية بالوادي والصحراء بتحسين أداء المدراء التنفيذيين وفي إطار التعاون والشراكة بين الإدارة العامة لبحوث التنمية ومؤسسة العون للتنمية ، متمنيا أن تنعكس المهارات التي يتلقاها المشاركين في الواقع العملي.

 

وجرى في ختام الفعالية التي حضرها الوكيل المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي تكريم المساهمين والمشاركين المتميزين في الدورة بالشهادات التقديرية والهدايا التذكارية .

اختتام دورة التفكير الإبداعي بحضرموت الوادي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اختتام دورة التفكير الإبداعي بحضرموت الوادي، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اختتام دورة التفكير الإبداعي بحضرموت الوادي.

0 تعليق