الارشيف / اخبار اليمن

الارياني:الرئيس هادي يقود معركة اسقاط المخطط الإيراني باقتدار

اخبار من اليمن دعا وزير الاعلام معمر الارياني كل الأطياف السياسية والوطنية لتغليب المصلحة الوطنية العليا والاصطفاف الصادق خلف الشرعية الدستورية ممثلة بالرئيس ‎#عبدربه_منصور_هادي، والتخندق لهزيمة المخطط الانقلابي الحوثي الممول من إيران والذي يستهدف الجميع دون تفريق ويهدد حاضر ومستقبل اليمنيين.

وقال وزير الاعلام في سلسلة تغريدات على صفحته بموقع التواصل" تويتر"‏ بمناسبة ذكرى 21 فبراير: التحية والتقدير والإجلال في مثل هذا اليوم لفخامة الرئيس المناضل  ‎#عبدربه_منصور_هادي الذي انتخب رئيساً لليمن في مرحلة من اصعب المراحل التاريخية، مذكرا بأن فخامته لم يكن طامحاً لكرسي الرئاسة وإنما الواجب الوطني حتم عليه القبول بالمنصب.

وأشار الارياني الى أن الرئيس هادي تولى كرسي الرئاسة في فترة هي الأخطر من تاريخ اليمن، حيث استطاع بحكمته اخراج اليمن من شفير الاحتراب الاهلي في2011م، وقاد بحنكته دفة الحوار ويقود باقتدار معركة اسقاط المخطط الإيراني لابتلاع اليمن ومواجهة أدواته متمثلة بالحوثيين.

‏واضاف: تأتي ذكرى انتخاب فخامته في 21 فبراير 2012م لتذكرنا بفحوى الأزمة القائمة باعتبارها صراعا مفصليا بين الشرعية الدستورية المستمدة من ملايين الناخبين والمعبرة عن إرادة اليمنيين وبين مشروعية الانقلاب الحوثي المدعوم من ايران والذي يريد التسلط على رقاب اليمنيين وحكمهم بقوة السلاح.

واختتم الوزير الارياني قائلا:  كلنا نتذكر لحظة اعلنت طهران سقوط العاصمة العربية الرابعة "صنعاء" في قبضتها تتويجا للمؤامرة التي استهدفت اليمن، ولولا المواقف الشجاعة والوطنية لفخامة الرئيس هادي في إدارة المعركة وطلبه من الأشقاء في ‎#السعودية وإنشاء تحالف دعم الشرعية لتحولت اليمن كلها إلى "الضاحية الجنوبية".

وزارة الإعلام- المكتب الاعلامي عدن
https://facebook.com/AdenMediaOffice
https://twitter.com/adeno_news

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي يمن فويس
الارياني:الرئيس هادي يقود معركة اسقاط المخطط الإيراني باقتدار ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الارياني:الرئيس هادي يقود معركة اسقاط المخطط الإيراني باقتدار، من مصدره الاساسي موقع يمن فويس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الارياني:الرئيس هادي يقود معركة اسقاط المخطط الإيراني باقتدار.