أخبار عاجلة
مهاجم باريس سان جيرمان معوض سانشيز في أرسنال -

لأول مرة..  قوات الجيش الوطني تقصف مواقع للانقلابين في محيط العاصمة ودوي انفجارات كبيرة

لأول مرة..  قوات الجيش الوطني تقصف مواقع للانقلابين في محيط العاصمة ودوي انفجارات كبيرة
لأول مرة..  قوات الجيش الوطني تقصف مواقع للانقلابين في محيط العاصمة ودوي انفجارات كبيرة

لأول مرة..  قوات الجيش الوطني تقصف مواقع للانقلابين في محيط العاصمة ودوي انفجارات كبيرة، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر لأول مرة..  قوات الجيش الوطني تقصف مواقع للانقلابين في محيط العاصمة ودوي انفجارات كبيرة، تم نشره اليوم الخميس ، في موقع المشهد اليمني.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة لأول مرة..  قوات الجيش الوطني تقصف مواقع للانقلابين في محيط العاصمة ودوي انفجارات كبيرة.

من اليمن - في تطور لافت وجديد في سير المعارك الدائرة بين قوات الجيش الوطني ومليشيات الحوثي وقوات الرئيس السابق علي عبدالله صالح، قصفت المدفعية الطويلة للجيش مواقع تابعة للمليشيات في محيط العاصمة صنعاء.

وقالت مصادر عسكرية في منطقة نهم ، إن قوات الجيش الوطني، بدأت بقصف مواقع الميليشيات الانقلابية في مديريتي أرحب وبني حشيش، ومحيط مطار صنعاء الدولي في شمال العاصمة، بعد تقدمها النوعي في نهم وتمركزها في مواقع «حاكمة»، التي تشرف على مناطق واسعة من مديريات صنعاء.

وأكدت المصادر العسكرية تمكن الجيش الوطني من تدمير تحصينات وآليات عسكرية للميليشيات في معسكرات بيت دهرة وأخرى جوار سوق الخميس بالقرب من مطار صنعاء الدولي.

وأوضحت أن قوات الجيش استهدفت قاعدة الصمع العسكرية في أرحب ومعسكرات الجميمة وخشم البكرة في بني حشيش بالمدفعية الطويلة، موقعة فيهم خسائر فادحة، حيث شوهد تصاعد دخان الحرائق في المواقع المستهدفة بكثافة، فيما سمعت انفجارات مدوية في مناطق متفرقة شمال أمانة العاصمة القطاع الإداري لصنعاء.

ويعد قصف قوات الجيش الوطني للمواقع التابع للحوثيين في مناطق محيط العاصمة هو الاول من نوعه منذ اندلاع الحرب قبل ثلاث سنوات.

الجدير ان قوات الجيش تواصل شن حملة عسكرية في منطقة نهم شرق العاصمة صنعاء، تمكنت من خلالها من استعادة عشرات المواقع والقرى، في وقت تستعد فيه للتقدم نحو مديرية بني حشيش التابعة لمحافظة صنعاء.

لأول مرة..  قوات الجيش الوطني تقصف مواقع للانقلابين في محيط العاصمة ودوي انفجارات كبيرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لأول مرة..  قوات الجيش الوطني تقصف مواقع للانقلابين في محيط العاصمة ودوي انفجارات كبيرة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لأول مرة..  قوات الجيش الوطني تقصف مواقع للانقلابين في محيط العاصمة ودوي انفجارات كبيرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وصول طائرة تابعة للصليب الأحمر لمطار صنعاء الدولي
التالى وفد إماراتي يطلع على أوضاع محطة الحسوة بالعاصمة عدن