الارشيف / علوم وتكنولوجيا

"فيس بوك" يستعين بـ"الذكاء الاصطناعي" لإدارة حسابات المستخدمين

اخبار من اليمن في خطوة جديدة لاستعادة ثقة مستخدميه، كشف "زوكربيرج" عن استعانته بالذكاء الاصطناعي لإدارة حسابات المستخدمين.

وقال يان ليكون، رئيس الذكاء الاصطناعي بشركة "فيسبوك"، إن "زوكربيرج" قرر الاستعانة بالرقاقات الذكية من أجل مراقبة وإدارة حسابات المستخدمين والحفاظ على خصوصياتهم، حسب ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ويأمل "زوكربيرج"، في أن رقاقات الذكاء الاصطناعي التي سيتم وضعها في أجهزة الكومبيوتر بمقر الشركة، ستقوم بإجراء محادثات كاملة مع العاملين في الشركة من أجل توجيههم واتخاذ القرارات الإدارية الصحيحة. 

وأوضح "ليكون" أنه سيتم بناء أجهزة كومبيوتر جديدة مجهزة بالشرائح الذكية، ومن المقرر أن تساعد شرائح الذكاء الاصطناعي في تحليل الصور التي يتم تحميلها على الموقع وتقييمها.  

وأكد "ليكون"، أن الشرائح الذكية مفكرة، ما يجعلها قادرة على إدارة حسابات المستخدمين بكفاءة تامة، نظرا لاحتوائها على شبكة عصبية تجعلها تتفاعل مثل البشر تماما، ومن المنتظر أن يتم الإستعانة بالشرائح الذكية في وقت قريب.    

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
"فيس بوك" يستعين بـ"الذكاء الاصطناعي" لإدارة حسابات المستخدمين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "فيس بوك" يستعين بـ"الذكاء الاصطناعي" لإدارة حسابات المستخدمين، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "فيس بوك" يستعين بـ"الذكاء الاصطناعي" لإدارة حسابات المستخدمين.