الارشيف / علوم وتكنولوجيا

"سامسونج" تطرح ساعة ذكية.. تخفف التوتر وتراقب ضربات القلب

اخبار من اليمن كشفت شركة "سامسونج" عن أحدث ابتكاراتها التكنولوجية "الساعة الذكية" لتنافس بذلك ساعات شركة "أبل" الأمريكية.

وعرضت شركة "سامسونج" ثلاثة ساعات جديدة أنيقة التصميم "Galaxy Watch Active" و"Galaxy Fit" و"Galaxy Buds"، بالمعرض التكنولوجي بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية.

وتهدف "سامسونج" بالأجهزة الجديدة إلى تتبع نشاط الشخص وتوفير بيانات صحية يسهل الوصول إليها، كما تساعد على  تقليل التوتر والنوم الهادئ، حسب ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. 

وتحتوي الساعات على ميكروفونات مزدوجة يمكنها التكيف مع مستويات الضوضاء في محيط الشخص، ويسهل التحكم فيها دون استخدام اليدين، كما يمكن للميكرفونات ضبط سماعات الأذن أثناء استقبال المكالمات، وتتكون من مجموعة من الشرائح العالية الكفاءة.

وتعتمد الساعات الذكية على الشحن اللاسلكي، كما يمكنها التقاط الشحن من هواتف "Galaxy S10"، ويمكن التحكم في الساعة دون لمسها، ويبلغ سعر الساعة الواحدة 199 دولار. 

وأوضحت "سامسونج" أن الساعات مقاومة للماء، كما أن شاشتها السطحية تعمل باللمس، وتضم بداخلها مستقبلات حساسة لمراقبة معدل ضربات القلب، وسيتم الإعلان عن موعد طرحها في الأسواق قريبا. 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
"سامسونج" تطرح ساعة ذكية.. تخفف التوتر وتراقب ضربات القلب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "سامسونج" تطرح ساعة ذكية.. تخفف التوتر وتراقب ضربات القلب، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "سامسونج" تطرح ساعة ذكية.. تخفف التوتر وتراقب ضربات القلب.