الارشيف / اخبار اليمن

التحالف يكسر حصار حجور ويدمر أليات وقيادات حوثية..والقبائل تصدر انتصارات كاسحة.. (آخر المستجدات والصور)

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اخبار من اليمن تمكن رجال القبائل في حجور كشر بمحافظة حجة اليوم الخميس من صد هجومين عنيفين لمليشيات الحوثي، فيما تكللت 12 غارة للتحالف العربي بمقتل قيادات حوثية مع عشرات من عناصرهم وتدمير آليات تحاصر المنطقة.
 
وأكدت وكالة 2 ديسمبر" مصرع وجرح العشرات من مليشيات الحوثي على الجبهتين الشمالية والغربية لمديرية كشر.
 
وبحسب المصادر فقد تمكن أبناء القبائل من صد هجومين استخدمت فيه جميع أنواع الأسلحة الثقيلة على بني شهر وقرى الندرسة والقرو، وتكبيد الحوثيين خسائر في الآليات العسكرية فيما فر من تبقى يجرون أذيال الخيبة.

وفي السياق تمكن أبناء القبائل من القبض على طاقم إعلامي للمليشيات الحوثية العدوانية مكون من ثلاثة مسلحين حاولوا التسلل إلى منطقة العبيسة..
 
وأفاد التحقيق الأولي مع الطاقم أنهم يحملون بنادق AK ومسدسات كلوك، وسيارة خاصة وكاميرات وأرسلتهم قيادة المليشيا لنقل انتصارات مزيفة في العبيسة وإيهام الرأي العام أن المنطقة قد سقطت في أيديهم.
 
 
 
في غضون ذلك نفذت مقاتلات التحالف ثاني عملية إنزال جوي في الساعات الأولى من صباح اليوم لأبناء مديرية كشر، وتضمن الإمداد لأول مرة -بحسب سكان محليين- أسلحة وذخائر، إضافة إلى مؤن ومعدات طبية لرجال القبائل.
 
كما شن طيران التحالف 12 غارة جوية استهدف باثنتين منها ظهر اليوم عربة عسكرية وتجمعات بشرية في الفيش ودبابة في جمانه جنوب مديرية كشر. تعزيزات ومواقع وتحصينات للمليشيات الحوثية المحيطة بكشر.
 
 
فيما دكت مقاتلات التحالف بثلاث غارات فجراً 6عربات حوثية محملة بالسلاح والأفراد شرق منطقة الحوج أطراف العبيسة شرق كشر.
 
 
وأكد سكان محليون مصرع وجرح العشرات جراء الغارات بينهم قيادات ميدانية هم: القيادي يوسف طاهر والد القيادي علي الشصر والقيادي علي بن ناصر جابر وإصابة القيادي زيد حامس والقعب.
 
 
 
وأشاروا إلى أن هذه القيادات من أدخلت المليشيا إلى أطراف العبيسة شرق المديرية.
 

 

1a5ec62e6a.jpg

1cb82076fc.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
التحالف يكسر حصار حجور ويدمر أليات وقيادات حوثية..والقبائل تصدر انتصارات كاسحة.. (آخر المستجدات والصور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر التحالف يكسر حصار حجور ويدمر أليات وقيادات حوثية..والقبائل تصدر انتصارات كاسحة.. (آخر المستجدات والصور)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى التحالف يكسر حصار حجور ويدمر أليات وقيادات حوثية..والقبائل تصدر انتصارات كاسحة.. (آخر المستجدات والصور).