الارشيف / اخبار اليمن

المليشيات ترد على هزيمتها في حجور بجريمة وحشية وعيب أسود لم يحدث في تاريخ اليمن "إرهاب يضاهي داعش والقاعدة"

اخبار من اليمن في سابقة خطيرة تشير إلى بدء مليشيات الحوثي مرحلة جديدة من الانتهاكات والجرائم تكشف ما وصلت إليه المليشيا من وضع هستيري نتيجة تمريغ انوفهم بالتراب من قبل المقاومين من أبناء حجور.

وفي هذا السياق اختطفت مليشيات الحوثي امرأة حجورية نزحت وأطفالها الأربعة من منزلهم الواقع شرق كشر إلى منطقة آل عمار بصعدة.

وأكدت مصادر قبلية   إن الطفل محمد منصور عمير " 10 أعوام" وأمه وثلاث من أخواته نزحوا إلى منزل أخته الكبرى المتزوجة في صعدة، فقامت مليشيات الحوثي باختطافهم.

وفي سياق جرائمها المتواصلة بحق المدنيين في كشر، واصلت مليشيات الحوثي قصفها بالسلاح الثقيل قرى حجور بمديرية كشر.

وأكدت مصادر "يمن الغد" أن المليشيات من موقع تمركزها في أبو دوار غرب كشر قصفت بالمدفعية والبي ام بي منازل المواطنين في بيت جبهان بالعبيسة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
المليشيات ترد على هزيمتها في حجور بجريمة وحشية وعيب أسود لم يحدث في تاريخ اليمن "إرهاب يضاهي داعش والقاعدة" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المليشيات ترد على هزيمتها في حجور بجريمة وحشية وعيب أسود لم يحدث في تاريخ اليمن "إرهاب يضاهي داعش والقاعدة"، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المليشيات ترد على هزيمتها في حجور بجريمة وحشية وعيب أسود لم يحدث في تاريخ اليمن "إرهاب يضاهي داعش والقاعدة".