منسقي المجلس الانتقالي بأمريكا يهنئون الزبيدي بتدشين أعمال الجمعية الوطنية

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعرب مكتب العلاقات الخارجية ومنسقي المجلس الانتقالي الجنوبي وعموم الجاليات وأبناء الجنوب في الولايات المتحدة الأمريكية، عن تهانيهم لرئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس عيدروس الزُبيدي وأعضاء الجمعية الوطنية، بمناسبة تدشين أعمال الجمعية الوطنية الجنوبية، أمس السبت، في العاصمة عدن.

وورد في التهنئة: "يسرنا أن نزف إليكم بأطيب المشاعر الوطنية الحارة والتهاني النضالية بمناسبة التئام الجمعية الوطنية، وعقد أول لقاء لأعضائها في مدينة عدن النور والحضارة والشموخ وعاصمة دولة الجنوب الأبدية".

 

وأضاف مكتب العلاقات الخارجية بالمجلس الانتقالي في أمريكا: "إن انعقاد جلسات الجمعية الوطنية يشكل أهمية سياسية وتاريخية كبرى في مجرى نضال شعبنا الجنوبي نحو تحقيق حرية واستقلال الجنوب وبناء دولتنا الوطنية ذات السيادة على كامل التراب الوطني الجنوبي وفي حدودها المعروفة حتى 21 مايو 1990".

 

 وتابع: "كما هو إنجاز كبير للتفويض الشعبي للمجلس الانتقالي في بناء مؤسساته السياسية والتنظيمية في كل الوحدات الإدارية وعلى المستوى الوطني، وكذا إنجاز الوثائق الخاصة برؤية المجلس للنضال الوطني وآفاق المستقبل واستكمال البنى الهيكلية لدولتنا الجنوبية القادمة وتعبير واضح لوحدة الإرادة الجنوبية وتجسيداً حي لمبدأ التصالح والتسامح".

 

وجدد مكتب العلاقات الخارجية، تأكيده في دعم المجلس ومساندته بكل إمكانياته لنضال الشعب الجنوبي ووقوفه الثابت خلف المجلس الانتقالي وقوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة لدحر الأطماع الإيرانية والقضاء على الانقلابيين وحتى تحقيق النصر المبين لأهداف شعب الجنوب.

منسقي المجلس الانتقالي بأمريكا يهنئون الزبيدي بتدشين أعمال الجمعية الوطنية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر منسقي المجلس الانتقالي بأمريكا يهنئون الزبيدي بتدشين أعمال الجمعية الوطنية، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى منسقي المجلس الانتقالي بأمريكا يهنئون الزبيدي بتدشين أعمال الجمعية الوطنية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق