الارشيف / اخبار اليمن

الاستخبارات الأمريكية CIA تفجر مفاجأة مدوية احتياطي النفط اليمني يفوق احتياطي النفط في دول الخليج كاملة وتكشف المناطق التي يتواجد فيها ؟

اخبار من اليمن كشفت وسائل إعلامية  تقريرا للاستخبارات المركزية  الأمريكية  CIAكشفت بأن دافع الحرب على اليمن سببه النفط وليس دينيا بين الشيعة والسنة أو بين الحوثيين والسعودية .   ونشرت قناة روسيا اليوم تقريرا عن الاستخبارات المركزية  الأمريكية  CIAعام 1988م كشفت عن احتياطي النفط في اليمن يفوق احتياطي النفط في دول الخليج كاملة . 

 ووفقا لتقرير عملية مسح جيولوجي أمريكي عام 2002م فأن النفط الغير منقب فيه منطقة باب المندب لوحدها يفوق 3مليار برميل .   واشار تقرير للقناة بأن الحرب الدائرة في اليمن ليست دينيا بين الشيعة والسنة في اليمن أو بين الحوثيين والسنة السعودية كما يتم الترويج له

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
الاستخبارات الأمريكية CIA تفجر مفاجأة مدوية احتياطي النفط اليمني يفوق احتياطي النفط في دول الخليج كاملة وتكشف المناطق التي يتواجد فيها ؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الاستخبارات الأمريكية CIA تفجر مفاجأة مدوية احتياطي النفط اليمني يفوق احتياطي النفط في دول الخليج كاملة وتكشف المناطق التي يتواجد فيها ؟، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الاستخبارات الأمريكية CIA تفجر مفاجأة مدوية احتياطي النفط اليمني يفوق احتياطي النفط في دول الخليج كاملة وتكشف المناطق التي يتواجد فيها ؟.