الارشيف / اخبار اليمن

اليونسيف تسلم ”الكريمي” مستحقات المعلمين والأسبوع القادم موعد التسليم!

اخبار من اليمن أكدت مصادر مصرفية أن الحوافز النقدية الخاصة بالمعلمين 50$ وصلت إلى بنك الكريمي، وبدء صرفها خلال أيام الأسبوع القادم.

 

وأضافت المصادر أن صرف أول دفعة من حوافز المعلمين ستكون لشهر واحد فقط، فيما سيتم الشهر القادم صرف مستحقات ثلاثة أشهر دفعة واحدة.

 


شاهد أيضـــــــــاً:-

 

 

 


وكشفت المصادر عن وجود تلاعب من قبل منظمة يونسيف على مستحقات المعلمين، حيث صارفت المنظمة المبالغ من الدولار إلى الريال اليمني، وبسعر البنك المركزي المخفض.

 

يذكر أن سعر الدولار المدعوم من البنك المركزي هو 480 ريالاً، حيث خفضت اللجنة الاقتصادية السعر لمستوردي السلع الغذائية، حيث استغلت يونيسيف (100 ريال) فارق صرف الدولار البالغ سعره حالياً في السوق المصرفية بـ 580 ريالاً للدولار.

 

وبذلك يكون المبلغ المستحق للمعلم الواحد لشهر واحد هو (24 الف و200 ريال)، وسيكون الصرف عبر بنك الكريمي وبنك الأمل، في 28 فبراير 2019م.


 

 

 


ولم تورد المصادر أي توضيحات عن هوية المعلمين المستحقين للمنحة، فيماولو كانوا الواقعين في مناطق سيطرة الحوثيين، أو الذين لم تشملهم رواتب الحكومة الشرعية في كافة المحافظات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
اليونسيف تسلم ”الكريمي” مستحقات المعلمين والأسبوع القادم موعد التسليم! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اليونسيف تسلم ”الكريمي” مستحقات المعلمين والأسبوع القادم موعد التسليم!، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اليونسيف تسلم ”الكريمي” مستحقات المعلمين والأسبوع القادم موعد التسليم!.