الارشيف / اخبار اليمن

صورة فاضحة تثير جدلا واسعا في إيران وتضع حكومة ”الملالي” في موقف محرج للغاية.. (شاهد)

اخبار من اليمن أثارت صورة لإيرانيين يقفون في طابور طويل للحصول على لحوم دجاج بأسعار مدعومة، ضجة في وسائل التواصل الاجتماعي، حيث انتقد الرواد أداء حكومة الملالي الإيرانية.

وتعيش إيران أوضاعا اقتصادية متفاقمة، بعد إعادة واشنطن فرض العقوبات عليها، والتي انعكست سلبا على حياة المواطنين العاديين.

وتعد ظاهرة الطوابير من آثار العقوبات الأمريكية، التي أثرت بشكل كارثي على سعر صرف الريال الإيراني وعلى أسعار السلع الأساسية في إيران.


قد يهمك ايضاً:

- في حادثة هي الأغرب من نوعها على مستوى العالم.. الشريكة المثلية لرئيسة وزراء هذه الدولة ترزق بمولود جديد..(صورة)

 

- شاهد فيديو جريء.. شاب يغتصب أخته وأنثى تتحول إلى ذكر.. والتلفزيون السعودي يكشف (تفاصيل خطيرة)

 


 

كما تعد تدخلات إيران في شؤون الدول العربية وإثارة الفتنة والصراعات الطائفية لصالح مليشيات مسلحة تابعة لها، السبب الرئيس في تردي الأوضاع الاقتصادية في إيران، وفضحية بحق زمرة الملالي الإيرانية التي تجوع شعبها لتنفق ثروات البلاد في تمويل حروب وصراعات خارجية.

وأثارت الصورة ردود فعل واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم اتهام حكومة الرئيس، حسن روحاني، بالتقصير وعدم اتخاذ إجراءات فعلية لتحسين حياة الإيرانيين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
صورة فاضحة تثير جدلا واسعا في إيران وتضع حكومة ”الملالي” في موقف محرج للغاية.. (شاهد) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صورة فاضحة تثير جدلا واسعا في إيران وتضع حكومة ”الملالي” في موقف محرج للغاية.. (شاهد)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صورة فاضحة تثير جدلا واسعا في إيران وتضع حكومة ”الملالي” في موقف محرج للغاية.. (شاهد).