الارشيف / اخبار اليمن

المسجل العام لجامعة عدن: ننفذ خطط تطويرية

اخبار من اليمن عدن/ هشام الحاجقال فهد ناصر المارمي المسجل العام لجامعة عدن ان عملية التسجيل والقبول بدأت هذا العام الدراسي باستخدام نظام الكتروني جديد وهو خاص بجامعة عدن تتم فيه عملية التنسيق في أي محافظة او خارج البلاد لتسجيل الطلاب وتمت الاجراءات بشكل طيب ووفرت للطالب عملية الرد الكترونيا بشكل سلس في كل المحافظات.
وتحدث "المارمي" عن خصائص نظام التسجيل الجديد ونتائجها الايجابية حيث قال، ان البرنامج سلس جدا تمت من خلاله عملية التسجيل والقبول بشكل سلس وسهل الكثير من العوائق التي كانت تواجه سير عملنا في السابق.
وأشار في تصريح خاص له الى ان الاجراءات سارت بشكل جيد، والنظام الالكتروني سهل كثير من تخفيف الزحمة في عملية التسجيل والقبول، مؤكدا بأنهم يعملون حاليا على تفعيل برنامج السجل الاكاديمي وبرنامج شهادات المؤامة والتي تم استلامها وسوف يتم العمل بها خلال هذا الشهر للعامين 2016-2017م لدفعة الخريجين لهذه الاعوام وهي شهادات باللغتين العربية والانجليزية.
وحول الخطط المستقبلية لعمل التسجيل والقبول أكد بأنه لديهم خطة تطويرية لعمل التسجيل والقبول، وان السجل الاكاديمي عمل على تسهيل اجراءات الطلاب وكذلك للتخلص من العملية القديمة.
وأضاف ان العمل بالنظام الالكتروني قد بدأ بالتنسيق والقبول والان يتم تفعيل الشهادات الجديدة وهذا عند استكمال السجل الاكاديمي.
وفي ختام تصريحه اثنى على جهود رئيس جامعة عدن أ.د. الخضر لصور التي يبذلها للإدارة العامة للتسجيل والقبول ، متمنيا للطلاب التوفيق والنجاح في امتحانات القبول في السنة التحضيرية ونرجو منهم الالتزام باللوائح الجامعية وحرصهم على التحصيل العلمي والاكاديمي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
المسجل العام لجامعة عدن: ننفذ خطط تطويرية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المسجل العام لجامعة عدن: ننفذ خطط تطويرية، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المسجل العام لجامعة عدن: ننفذ خطط تطويرية.

قد تقرأ أيضا