الارشيف / اخبار اليمن

لقاء في سلوفاكيا يجمع السفير شجاع الدين ورئيسة دائرة حقوق الانسان بوزارة الخارجية

اخبار من اليمن التقى سفير اليمن الغير مقيم لدى جمهورية سلوفاكيا هيثم شجاع الدين، اليوم ، رئيسة دائرة حقوق الانسان بوزارة الخارجية السلوفاكية بهانا كوفاكوفا . 

واستعرض السفير شجاع الدين خلال اللقاء ، تطورات الأوضاع في بلادنا في مختلف المجالات..مؤكداً اهمية اجبار مليشيا الحوثي الانقلابية الالتزام بتنفيذ اتفاق ستوكهولم واهمية الحديث بوضوح عن الطرف المعرقل لتنفيذه. 

وتطلع الى أهمية ان تلعب سلوفاكيا من خلال عضويتها في مجلس حقوق الانسان وخلال الاجتماعات القادمة للمجلس دورا في فضح انتهاكات مليشيا الحوثي لحقوق الانسان في اليمن والعمل على دعم اللجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الانسان في اليمن. 

كما عبر السفير شجاع الدين عن تطلع بلادنا لمشاركة سلوفاكيا الفاعلة في مؤتمر تمويل خطة الاستجابة الانسانية المزمع عقده يوم 26 فبراير الجاري. 

من جانبها جددت رئيسة دائرة حقوق الانسان بالخارجية السلوفاكية، دعم بلادها لجهود احلال السلام في اليمن وفق المرجعيات الأساسية الثلاث لتحقيق الامن والاستقرار في اليمن.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي يمن فويس
لقاء في سلوفاكيا يجمع السفير شجاع الدين ورئيسة دائرة حقوق الانسان بوزارة الخارجية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لقاء في سلوفاكيا يجمع السفير شجاع الدين ورئيسة دائرة حقوق الانسان بوزارة الخارجية، من مصدره الاساسي موقع يمن فويس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لقاء في سلوفاكيا يجمع السفير شجاع الدين ورئيسة دائرة حقوق الانسان بوزارة الخارجية.