الارشيف / اخبار اليمن

ما الذي يحدث.. بإشراف ودعم خليجي كبير .. صفقة ضخمة لأعادة ‘‘أسرة صالح’’ لحكم اليمن ‘‘تفاصيل’’

اخبار من اليمن كشف قيادي جنوبي بارز عن اتفاق سري بين علي صالح والإمارات ينص على حصول الإمارات على عدن وسقطرى مقابل تأمين عودة علي عبد الله صالح وأسرته للحكم. وأكد القيادي الجنوبي عضو مجلس الشورى اليمني علي حسين البجيري في برنامج بلا حدود على قناة الجزيرة أن هدف الإمارات منذ البداية السيطرة على الجزر والموانئ اليمنية. وقال إن الإمارات دخلت التحالف متآمرة وليست متعاونة وأسست مليشيات خارج إطار الشرعية ،وظهر تآمرها منذ الشهر الرابع من بداية عمليات التحالف. ووفق البجيري، ان الرئيس هادي أُكره على تحمل مسؤولية الرئاسة بضغط من الملك السعودي الراحل عبد الله بن عبدالعزيز. كما دعا الحوثيين وجميع الأطراف إلى الجلوس على طاولة واحدة وعدم الارتهان للخارج(في إشارة للتحالف العربي الذي تقوده السعودية).
 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
ما الذي يحدث.. بإشراف ودعم خليجي كبير .. صفقة ضخمة لأعادة ‘‘أسرة صالح’’ لحكم اليمن ‘‘تفاصيل’’ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ما الذي يحدث.. بإشراف ودعم خليجي كبير .. صفقة ضخمة لأعادة ‘‘أسرة صالح’’ لحكم اليمن ‘‘تفاصيل’’، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ما الذي يحدث.. بإشراف ودعم خليجي كبير .. صفقة ضخمة لأعادة ‘‘أسرة صالح’’ لحكم اليمن ‘‘تفاصيل’’.