حملة الكويت إلى جانبكم تكرم وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل بعدن

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن_ خاصزارت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتورة ابتهاج عبدالقادر الكمال مقر الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة بالعاصمة المؤقتة عدن وذلك لتنسيق بين الوزارة ومنظمات المجتمع المدني العاملة في اليمن حيث كان في استقباله الرئيس الدوري للهيئة الكويتية رائد إبراهيم.

وفي مستهل زيارتها ؛ تحدثت الوزيرة عن الشراكة مع حملة الكويت إلى جانبكم في المجالات المختلفة ومدى توأمة العمل والإشادة في الوقت ذاته بما تقوم به الحملة في مجالات التعليم والصحة والإيواء والغذاء بالإضافة إلى التدخل في قطاع المياه.

ونوهت الوزيرة إلى أن وزارتها تعمل على الرُقي بالعمل الاجتماعي وتطويره والشراكة مع كافة المنظمات ؛ شاكرة لحملة الكويت إلى جانبكم تنسيقها مع الحكومة اليمنية ؛ وسبق لوزارتها إعطاء تصريحات بمزاولة العمل من أجل تسهيل وتيسير عمل المنظمات حسب الوزيرة.

من جانبه رحب الرئيس الدوري لحملة الكويت إلى جانبكم "رائد إبراهيم" بهذه الزيارة التي قال أنها تأتي لتعزيز أعمال الحملة الذي هو امتداد لما بدته الكويت في مجال الإغاثة في اليمن على مدى السنوات الماضية بخمسة قطاعات مختلفة.

وكرمت حملة الكويت إلى جانبكم الوزيرة بدرع الهيئة عرفاناً بجهودها المستمرة ووزارتها في تسهيل عمل الحملة الكويتية في حين وصفت الوزيرة دولة الكويت بالدولة التي تهتم بالجانب الإنساني في اليمن منذ عشرات السنين مبينة في الوقت ذاته أن حملة الكويت من أنجح المنظمات الإغاثية العاملة في اليمن وتشغل الوزيرة أيضاً منصب "عضو اللجنة العليا للإغاثة".

وتأتي هذه الزيارة بالتزامن مع حلول الذكرى السنوية الثانية لتأسيس الحملة ؛ هذا وحضر اللقاء إلى جانب الرئيس الدوري كلاً من أعضاء الهيئة توفيق محمد حسين وابو سماعيل القرشي ومدير مكتب الهيئة عبدالرحيم بن فرج ومدير إدارة العلاقات العامة علي قاسم.

حملة الكويت إلى جانبكم تكرم وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل بعدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حملة الكويت إلى جانبكم تكرم وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل بعدن، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حملة الكويت إلى جانبكم تكرم وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل بعدن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق