أخبار عاجلة
الطقس: أمطار رعدية على جازان وعسير -
اختطاف وتعذيب مسؤول أمني في عدن -

في تطور جديد.. قيادات حزب المؤتمر ترفض أوامر أصدرها ”صالح ” وتقرر اتخاذ هذا الإجراء ضد الحوثيين

في تطور جديد.. قيادات حزب المؤتمر ترفض أوامر أصدرها ”صالح ” وتقرر اتخاذ هذا الإجراء ضد الحوثيين
في تطور جديد.. قيادات حزب المؤتمر ترفض أوامر أصدرها ”صالح ” وتقرر اتخاذ هذا الإجراء ضد الحوثيين

في تطور جديد.. قيادات حزب المؤتمر ترفض أوامر أصدرها ”صالح ” وتقرر اتخاذ هذا الإجراء ضد الحوثيين، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر في تطور جديد.. قيادات حزب المؤتمر ترفض أوامر أصدرها ”صالح ” وتقرر اتخاذ هذا الإجراء ضد الحوثيين، تم نشره اليوم الخميس ، في موقع المشهد اليمني.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة في تطور جديد.. قيادات حزب المؤتمر ترفض أوامر أصدرها ”صالح ” وتقرر اتخاذ هذا الإجراء ضد الحوثيين.

من اليمن - قالت مصادر مطلعة بالعاصمة اليمنية صنعاء، ان قيادات حزب المؤتمر الشعبي العام جناح الرئيس السابق علي عبدالله صالح، رفضت أوامر صالح واتخذت اجراء جديدا ضد القيادات الحوثية المشاركة في الحكومة الانقلابية ومجلسها السياسي.

وقالت صحيفة الخليج الاماراتية أن قيادات ووزراء المؤتمر تعتزم تعليق مشاركتهم في الأنشطة الأخيرة ومقاطعة الاجتماعات الأسبوعية الدورية، احتجاجاً على تصاعد انتهاكات الحوثيين وتطاولهم على الوزراء المؤتمرين، وانفرادهم باتخاذ القرارات داخل الحكومة الانقلابية وما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى".

وقالت مصادر الصحيفة "إن صالح فشل مجدداً في حث ممثلي حزب المؤتمر في الحكومة والمجلس السياسي الانقلابيين، بمواصلة المشاركة في الاجتماعات الدورية والدوام في مقار الوزارات، إلى حين التوصل لاتفاق مع قيادة الحوثيين على إجراء تعديل في الحكومة الانقلابية ووضع حد للتجاوزات المتصاعدة".

ونقلت الصحيفة "أن صالح فشل في الدفع ببديل للقيادي المؤتمري «راجح لبوزة»، الذي كان يشغل منصب نائب رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى «قبيل أن يتم إقالته من رئيس المجلس القيادي الحوثي صالح الصماد، في واقعة لم تُعرف ملابساتها بعد."

ورفض أربعة من أبرز قيادات حزب المؤتمر المقربة من صالح ترشيحهم لخلافة لبوزه وشغل منصب نائب رئيس المجلس الأعلى للانقلابيين.

وكانت  أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي المتحالفة مع حزب المؤتمر الشعبي الذي يقوده صالح ، قد هاجمت جماعة الحوثيين وأحزاب أنشأتها مؤخراً موالية لها، واصفة اياهم بالكيانات الكرتونية التي يديرها عدد من المتسكعين في دهاليز الارتزاق والخيانة".

وحذر البيان من خطورة استمرار استخدام تلك الكيانات الهلامية من قبل البعض في معارك شخصية وحزبية ضيقة على حساب المصالح العليا للوطن، داعيا كافة جماهير وقواعد وأنصار أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي وكل ابناء الشعب لمواجهة تلك الأصوات النشاز بحزم وبقوة ورفع مستوى الجاهزية.

في تطور جديد.. قيادات حزب المؤتمر ترفض أوامر أصدرها ”صالح ” وتقرر اتخاذ هذا الإجراء ضد الحوثيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في تطور جديد.. قيادات حزب المؤتمر ترفض أوامر أصدرها ”صالح ” وتقرر اتخاذ هذا الإجراء ضد الحوثيين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في تطور جديد.. قيادات حزب المؤتمر ترفض أوامر أصدرها ”صالح ” وتقرر اتخاذ هذا الإجراء ضد الحوثيين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق التحالف العربي يتخذ خطوة عسكرية هامة بجبهة نهم
التالى مُحسن: الحوثيون يقمعون الصحفيين ليعلوا صوت الحرب فقط