الارشيف / اخبار اليمن

ورد الآن..انتفاضة مفاجئة في العاصمة ومتظاهرون يصلون القصر الرئاسي واندلاع اشتباكات عنيفة باستخدام القنابل وأسلحة أخرى(فيديو)

اخبار من اليمن اندلعت اشتباكات، اليوم الجمعة، في العاصمة الجزائر، بين الشرطة والمتظاهرين المتوجهين إلى قصر رئاسة الجمهورية.

وحاول المتظاهرون السير باتجاه مقر الرئاسة في المرادية، غير أن قوات الأمن منعتهم من التوجه الى هناك، بعد أن تم نشر قوات الشرطة  أمام رئاسة الجمهورية، وفقا لوكالة فرانس برس.

وألقت الشرطة القبض على عدد من المتظاهرين، واضطرت إلى استخدام قنابل الغاز المسيلة للدموع، فيما رد المحتجون بإلقاء الأحجار على عناصر الشرطة.


 

 

- الشرعية تزف بشرى سارة وتعلن افتتاح مطار دولي جديد خلال الأيام القادمة في هذه المدينة المحررة..!



وتتواجد حشود المتظاهرين بساحة البريد المركزي وشارع عميروش المكتظ عن آخره بالمتظاهرين.

وخرج آلاف الجزائريين في مظاهرات بعد أداء صلاة الجمعة في الجزائر العاصمة، بعد أيام من إطلاق نداءات للاحتجاج ضد ترشح الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، للانتخابات الرئاسية للمرة الخامسة.

وانطلق موكب كبير يضم آلاف الأشخاص من ساحة (1 ماي)، في وسط الجزائر العاصمة، نحو شارع حسيبة بن بوعلي، حيث يتم تنظيم المسيرة في الهدوء، محاطا بالشرطة، وفقا لموقع "تي.إس.إيه" الجزائري.

كما شهدت عدة ولايات وقفات احتجاجية سلمية، جرت في هدوء ودون تدخل من قبل مصالح الأمن، فقد خرج آلاف المتظاهرين إلى الشوارع الرئيسية لوسط مدينة وهران، يهتفون بشعارات ضد "العهدة الخامسة".

 

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
ورد الآن..انتفاضة مفاجئة في العاصمة ومتظاهرون يصلون القصر الرئاسي واندلاع اشتباكات عنيفة باستخدام القنابل وأسلحة أخرى(فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد الآن..انتفاضة مفاجئة في العاصمة ومتظاهرون يصلون القصر الرئاسي واندلاع اشتباكات عنيفة باستخدام القنابل وأسلحة أخرى(فيديو)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد الآن..انتفاضة مفاجئة في العاصمة ومتظاهرون يصلون القصر الرئاسي واندلاع اشتباكات عنيفة باستخدام القنابل وأسلحة أخرى(فيديو).