الارشيف / اخبار اليمن

سلمان للإغاثة يدرب 60 شابة بعدن على صيانة الجوالات والاسعافات الأولية

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصدشن مركز الملك سلمان للإغاثة الإنسانية ـ مكتب عدن ـ صباح اليوم دورتي صيانة الجوالات والإسعافات الاولية للأسر المعيلة في محافظة عدن ؛ ضمن مشروع تحسين سبل العيش وقدرة المجتمعات على الصمود

ويشارك في الدورتين التدريبيتين " ثلاثون " متدربة في الإسعافات الأولية وتستمر على مدى عشرة أيام و "وثلاثون" متدربة في صيانة الجوال وستستمر شهرا كاملا ، سيتلقين مهارات وخبرات في الدورتين بهدف تأهلهن لسوق العمل ليساهم من التخفيف من اعباء الحياة المعيشية .

وقال مدير مركز الملك سلمان مكتب عدن أ . صالح الذيباني : إن مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية حريص على التأهيل والتدريب ، لما من شأنه فتح افاق لفرص عمل للشباب والشابات سيما معيلات الاسر ، ضمن مشروع تحسين سبل العيش وقدرة المجتمعات على الصمود من خلال التدريب على مثل هكذا دورات تعمل على اكسابهن المهارات والتي تجعلهن قادرات على تحسين الدخل ،ونأمل كثيرا الاستفادة من هذه الدورة لتحقيق الهدف المرجو في تحسين سبل العيش .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
سلمان للإغاثة يدرب 60 شابة بعدن على صيانة الجوالات والاسعافات الأولية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سلمان للإغاثة يدرب 60 شابة بعدن على صيانة الجوالات والاسعافات الأولية، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سلمان للإغاثة يدرب 60 شابة بعدن على صيانة الجوالات والاسعافات الأولية.

قد تقرأ أيضا