الارشيف / اخبار اليمن

اكاديميان من اليمن يشاركان في دورة اقليمية بمجال القانون الدولي الإنساني

اخبار من اليمن بيروت / خاصتتواصل في بيروت (الجمهورية اللبنانية ) الدورة الإقليمية العربية في مجال القانون الدولي الإنساني المنعقدة من 18 فبراير - 26 فبراير 2019 م وذلك بتنسيق مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر الدولي و جامعة الدول العربية.

وتركز الدورة على التعريف بالقانون الدولي الإنساني والتعريف بالحركة الدولية للصليب الأحمر إضافة الى حماية المدنيين والأعيان وكذا قواعد استخدام القوة أثناء عمليات إنفاذ القانون ،إلى جانب عدد كبير من المواضيع المتعلقة بقانون الدولي الإنساني.
ويشارك في الدورة الإقليمية أكثر من 55 متدرب ومهتم واكاديميين في هذا المجال من كل الدول العربية والإسلامية في الشرق الأوسط.
ويشارك من الجمهورية اليمنية المدرب الوطني استاذ القانون الدولي العام المشارك د.محمد جميل ناجي من جامعة عدن كلية الحقوق و الدكتور وسيم الجرافي استاذ مساعد القانون التجاري الدولي من صنعاء.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
اكاديميان من اليمن يشاركان في دورة اقليمية بمجال القانون الدولي الإنساني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اكاديميان من اليمن يشاركان في دورة اقليمية بمجال القانون الدولي الإنساني، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اكاديميان من اليمن يشاركان في دورة اقليمية بمجال القانون الدولي الإنساني.

قد تقرأ أيضا