الارشيف / اخبار اليمن

مدير عام الضالع وقائد الحزام الأمني ونائبه التقوا بقيادت ومواطنين في منطقة حجر

اخبار من اليمن مدير عام الضالع وقائد الحزام الأمني ونائبه التقوا بقيادت ومواطنين في منطقة حجر

2019/02/22م الساعة 10:55 PM (الامناء نت/خاص)

القائد احمد قائد سنظرب بيد من حديد كلمن تسول له نفسه المساس بأمن المواطن. عبد الواسع.. الإرهاب والمخدرات آفة العصر يجب التصدي لهما. التقى بعد ضهر اليوم الجمعة الموافق 22/2/2019 كلآ من الأخوة مدير عام مديرية الضالع عبد الواسع صالح احمد والأخ القائد. .أحمد قائد القبة قائد الحزام الأمني بمواطني ووجهاء ومشايخ وأعيان وقيادات وكوادر تربوية وقيادات القطاعات وقيادت سياسية وعسكرية في منطقة حجر، حيث كان اللقاء في قرية حبيل السوق.. وكرس هذا اللقاء لمناقشة عدد من القضاياء التي تهم أمن المنطقة، وكان أبرزها الحد من إطلاق النار في الأعراس وغيره.. ومساندة الحزام الأمني من قبل جميع المواطنين المواطنين ومكافحة الإرهاب والمخدرات والإبلاغ عن اي شخص يقوم باالاخلال بأمن الوطن والمواطن في حجر وغيرها. .وكذا التصدي لعملية التقطع التي ينتهجها بعض الذين يريدون التشويه بأبناء منطقة حجر.. وفي خلال هذا اللقاء تحدث قائد الحزام الأمني عن جميع الضواهر المسيئة والمخله بأمن المواطن، وقال إننا لم نساوم بأمن المنطقة وسوف نضرب بيد من حديد لكل من يحاول افتعال أعمال منبوذة من قبل ديننا الإسلامي الحنيف ويرفضها جميع الشرفاء كالتقطعات ونشر الفوضى واقلاق سكينة المواطن في بيته وجلب المخدرات ونشر الإرهاب ، وإطلاق النار في الأعراس. مقدما ملاحظاته للجميع بأنه على جميع المواطنين العمل إلى جانب الحزام الأمني لحفظ الأمن، ويجب أن يكون المواطن رجل أمني للبلد، وعلى الجميع الإبلاغ عن أي شخص يمتهن تلك المهنات المذكورة التي تشوه بناء جميعا وتسبب الضرر للجميع.. وتحدث الأخ مدير عام مديرية الضالع، عبد الواسع واصفا الإرهاب والمخدرات بافة العصر ، وحث المواطنين على التصدي لجميع الأعمال المخلة بأمن المواطن في المنطقة.. حضر اللقاء عبد الواسع مدير عام مديرية الضالع وقائد الحزام الأمني في محافظة الضالع، القائد احمد قائد، ونائبه المقدم وليد حسن، والأخ النقيب علي محمد زغلول قائد القطاع الرابع للحزام الأمني. وقيادت القطاعات في الحزام الأمني وقيادات عسكرية وسياسية ومشياخ وأعيان ووجهاء وقيادت المقاومة وشباب وكوادر منطقة حجر... ومن ثم تحدث الكثير من الوجهاء والقيادات وكوادر تربوية، وصب حديث الجميع في حفظ الأمن والوقوف مع الحزام الأمني لحفظ الأمن وطالبوا بتوفير كافة احتياجات المنطقة من إغاثة وغاز وغيره.. وعبر أبناء ووجهاء حجر عن سعادتهم لهذه الزيارة واللقاء ووصفوة بالبادرة طيبة وفاتحة خير في مجال مكافحة جميع الأعمال المخلة بأمن المواطن في منطقة حجر... أعد ذلك. يحيى سلمان

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
مدير عام الضالع وقائد الحزام الأمني ونائبه التقوا بقيادت ومواطنين في منطقة حجر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مدير عام الضالع وقائد الحزام الأمني ونائبه التقوا بقيادت ومواطنين في منطقة حجر، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مدير عام الضالع وقائد الحزام الأمني ونائبه التقوا بقيادت ومواطنين في منطقة حجر.