الارشيف / اخبار اليمن

صدق أو لا تصدق.. : شريكة رئيسة حكومة صربيا ”المثلية جنسياً” تضع طفلا رغم القانون..! (شاهد)

اخبار من اليمن أعلن في جمهورية صربيا أن شريكة رئيسة الوزراء آنا برنابيتش "المثلية" وضعت طفلا.

وقال بيان رسمي إن الشريكة ميليتشا جيرجيتش وضعت ولدا، وأنه أطلق عليه اسم "إيغور"، والأم والطفل في حالة جيدة.

ونقلت "فرانس برس" عن مكتب رئيسة الحكومة القول إن "آنا برنابيتش هي أول زعيمة مثلية الجنس في العالم تنجب من خلال شريكتها."


 

قد يهمك ايضاً:

- طارق صالح يكشف لأول مرة عن المكان الحقيقي الذي قتل فيه الحوثيون عمه الرئيس صالح بصنعاء
 


 


وبحسب "بي بي سي"، فقد حملت جرجيتش التي تعمل طبيبة من خلال تلقيح صناعي. وكانت الشريكتان قد التقتا في حانة للمثليين في العاصمة بلغراد.

واللافت أن ذلك قد حدث رغم أن دستور البلاد يعرّف الزواج بأنه بين رجل وامرأة، ولا يعترف رسميا بالشراكة المثلية المدنية.

ويحظر القانون على مثليي الجنس تبني الأطفال رغم أن من يعيشون بمفردهم يستطيعون تبني الأطفال بغض النظر عن توجهاتهم الجنسية.

وفي حزيران/ يونيو عام 2017 أصبحت بارنابيتش البالغة من العمر 43 عاما أول رئيسة وزراء في صربيا وأول مثلية تحتل هذا المنصب.

وكان رئيس الوزراء السابق ألكسندر فوسيتش اختار برنابيتش رئيسة للوزراء بعد أن أصبح رئيسا للبلاد، فيما كانت دخلت عالم السياسة قبل ذلك بعام كوزيرة للإدارة العامة.

وقالت "بي بي سي" إن تلك الخطوة أثارت اهتمام وسائل الإعلام العالمية، حيث اعتبر المنتقدون أن فوسيتش سعى من وراء اختيار برنابيتش إلى "تحسين صورة" صربيا في الوقت الذي تسعى فيه لدخول الاتحاد الأوروبي"، لكن برنابيتش رفضت ذلك الاتهام، واعتبرت أن القول إن اختيارها للمنصب قد تم بسبب ميولها الجنسية ضرب من "الهراء".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
صدق أو لا تصدق.. : شريكة رئيسة حكومة صربيا ”المثلية جنسياً” تضع طفلا رغم القانون..! (شاهد) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صدق أو لا تصدق.. : شريكة رئيسة حكومة صربيا ”المثلية جنسياً” تضع طفلا رغم القانون..! (شاهد)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صدق أو لا تصدق.. : شريكة رئيسة حكومة صربيا ”المثلية جنسياً” تضع طفلا رغم القانون..! (شاهد).