الارشيف / اخبار اليمن

: شرطة محافظة شبوة والنخبه الشبونيه تضبط اثنين من المتهمين في قضيه قتل في رماه م / حضرموت

اخبار من اليمن شرطة محافظة شبوة والنخبه الشبونيه تضبط اثنين من المتهمين في قضيه قتل في رماه م / حضرموت

2019/02/23م الساعة 12:20 AM (الامناء نت/خاص)

ضبطت اداره البحث الجنائي م/ شبوة والنخبة الشبوانيه معسكر الشهداء اثنين من المتهمين في قضيه مقتل المجني عليه محمد عبدالله سعيد من ابنا منطقه احوار محافظه ابين والذي تم العثور على جثته في منطقه رماه م/ حضرموت يوم امس الخميس 21 /2 /2019م بعد اختفاه لعده ايام وسرقه كل مايملكه من خلايا النحل وأوضح مصدر في الشرطة محافظه شبوه انه بعد عمليات البحث والتحري والرصد والتعاون من انصار الشرطه تم إلقاء القبض على كلامن ( ر ش ا ) و ( ا م س ) وبحوزتهم عدد من خلايا النحل التابعه للمجني عليه .. واوضح المصدر ان شرطه عام محافظه شبوه على تواصل وتنسيق بصوره مستمره مع جميع محاور النخبه الشبونيه لضبط الأمن والاستقرار في محافظه شبوه ..كما اكد المصدر على ضرورة ايجاد غرفه عمليات مشتركة تجمع كل الوحدات العسكرية والامنية وهذا ما يسعى له الاخ الاستاذ محمد صالح عديو محافظ محافظة شبوة رئيس اللجنه الامنيه .

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: شرطة محافظة شبوة والنخبه الشبونيه تضبط اثنين من المتهمين في قضيه قتل في رماه م / حضرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : شرطة محافظة شبوة والنخبه الشبونيه تضبط اثنين من المتهمين في قضيه قتل في رماه م / حضرموت، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : شرطة محافظة شبوة والنخبه الشبونيه تضبط اثنين من المتهمين في قضيه قتل في رماه م / حضرموت.