الارشيف / اخبار اليمن

المبعوث الأممي يصل صنعاء وسط توقعات بساعات حاسمة ستغير مجرى الأزمة اليمنية وتسعد المواطنين.. (تفاصيل)

اخبار من اليمن وصل المبعوث الأممي لليمن مارتن غريفثس اليوم الاثنين، إلى صنعاء للقاء قيادة ميليشيات الحوثي، في إطار جهوده الساعية لعقد محادثات لتحقيق سلام في اليمن وفقا لـ”العربية نت”. ويضع الانقلابيون الحوثيون عراقيل أمام مشاركتهم في مفاوضات السلام في السويد التي ترعاها الأمم المتحدة. وبعد أن وافقت الحكومة الشرعية والتحالف على طلب الانقلابيين نقل جرحاهم إلى السويد للعلاج، ترفض الميليشيات تسليم قائمة بأسماء من سيتم نقلهم، وهو ما يثير مخاوف بشأن تهريب عناصر من الحرس الثوري الإيراني وسط الجرحى. وأفاد مصدر في الأمم المتحدة لوكالة “فرانس برس” أنه سيتم الدفع باتجاه إعادة فتح مطار صنعاء الدولي أمام الطيران المدني في محادثات السلامالخبر الذي سيسعد سكان العاصمة صنعاء وتأتي زيارة غريفثس بعد إعلان تحالف دعم الشرعية أن طائرة تابعة للأمم المتحدة ستهبط في صنعاء لإخلاء 50 جريحاً من الحوثيين إلى مسقط. وفي أيلول/سبتمبر الماضي، فشلت الأمم المتحدة في عقد جولة محادثات في جنيف بعدما رفض الحوثيون في اللحظة الأخيرة السفر.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
المبعوث الأممي يصل صنعاء وسط توقعات بساعات حاسمة ستغير مجرى الأزمة اليمنية وتسعد المواطنين.. (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المبعوث الأممي يصل صنعاء وسط توقعات بساعات حاسمة ستغير مجرى الأزمة اليمنية وتسعد المواطنين.. (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المبعوث الأممي يصل صنعاء وسط توقعات بساعات حاسمة ستغير مجرى الأزمة اليمنية وتسعد المواطنين.. (تفاصيل).