رئيس تحرير اليمن العربي لقناة الغد المشرق: الانتصارات المحققة تؤكد التحالف القوي بين الشرعية والقبائل

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن يعرض على قناة الغد المشرق في التاسعة والنصف من مساء اليوم البرنامج الاسبوعي اليوم الثامن الذي تقدمة الزميلة اسما راجح، حيث يستضيف البرنامج في الاستديو، الاستاذ جمال محسن رئيس تحرير موقع اليمن العربي ، وعبر الاقمار الاصطناعية من نيويورك الاستاذ احمد الصالح المحلل والسياسي ، وتناولت الحلقة موضوع تحرير معسكر الاحباشر وتأثيره على الميليشيات الحوثية ،بالاضافة إلى العديد من الاخبار المحلية التي ابرزتها الصحافة العربية.

 

اعادة تدريب

وقال الاستاذ جمال محسن رئيس تحرير موقع اليمن العربي، ان تحرير معسكر الاحباشر خلاصتة قسم ظهر الميليشيات الحوثية الانقلابية ، كون هذا المعسكر يعد مخصصاً لاستقبال المقاتلين الجدد واعادة تدريبهم من قبل خبراء ايرانيين ولبنانيين وهذا ماتم تأكيده بعد السيطرة عليه ومعرفة الجثث المتواجدة فيه.

 

مساندة الشرعية

وأوضح رئيس تحرير موقع اليمن العربي، ان بهذا التحرير يمكنا التأكيد بان هناك تحالف قوي بين الشرعية والقبائل في هذه المنطقة ، حيث كان البعض يشككك في ولائهم للشرعية وخضوعهم لتنفيذ اوامر الحوثيين، مشيراً إلى ان القبائل ساندت الشرعية من المعلومات الاستراتيجية عن هذا المعسكر الذي يضم العديد من المناطق السرية وسط الجبال ، مؤكداً ان هذا التلاحم بين القبائل والشرعية يعجل في الانتصار على الحوثيين من خلال تشديد الخناق على صنعاء ، واستمرار مقالات التحالف في شن ضرباتها على العدو من خلال تقديم المعلومات من افراد الحرس الجمهوري الذين انتقلوا إلى مأرب والمناطق الآمنة.

 

خسائر جسيمة

وأشار الاستاذ احمد الصالح المحلل والسياسي،ان الانجازات المحققة مؤخراً تأكد بالملموس ان العقيدة القتالية عند الحوثيين توشك على الانتهاء ، ناهيك عن تأكل جباتهم من الداخل، خاصة بعد لخسائر الجسيمة التي تعرضوا لها في المخا والخوخة وبيحان تلك الجبهة التي فتحت حاجز السيطرة على البيضاء ومأرب.

 

قرار عقوبة

وكشف الصالح قائلاً ان قوات التحالف والشرعية حريصين كل الحرص على عدم استهداف المدنيين والمحافظة على ارواحهم بشكل كبير جداً ، مطالباً الشرعية ودول التحالف بضرورة العمل على اصدار قرار عقوبة ضد ايران كونها الدعم الاساسي للحوثيين من خلال تهريب الاسلحة وتقديم الخبراء ومدهم بالاسلحة والصواريخ البالستية التي تهدد دول الجوار.

رئيس تحرير اليمن العربي لقناة الغد المشرق: الانتصارات المحققة تؤكد التحالف القوي بين الشرعية والقبائل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس تحرير اليمن العربي لقناة الغد المشرق: الانتصارات المحققة تؤكد التحالف القوي بين الشرعية والقبائل، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس تحرير اليمن العربي لقناة الغد المشرق: الانتصارات المحققة تؤكد التحالف القوي بين الشرعية والقبائل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق