قناة المسيرة تكشف تفاصيل الضربة المباغته التي استهدفت اجتماع قيادات ومشائخ حوثية في العاصمة صنعاء

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن شنت طائرات التحالف العربي ظهر امس السبت غارات دقيقة على تجمع قبلي للحوثيين في مديرية أرحب - شرق العاصمة صنعاء والمجاورة لمديرية نهم .

 

 

 

وقال مصدر قبلي في المديرية " أن طائرات التحالف شنت غارتين متتالية على تجمع قبلي موالي للحوثيين في المديرية بعد دعوة المليشيات القبائل الموالية لها قرب بيت القيادي الحوثي أبو نشطان .

 

 

وأكد المصدر " أن الغارات فرقت تجمع المليشيات الحوثية وسقط مالايقل عن 25 من الحوثيين وفرار العشرات بينهم جرحى .

 

 

إلى ذلك أكد القيادي الحوثي شمسان أبو نشطان عصر اليوم في مداخلة على قناة المسيرة التابعة لمليشيات الحوثي استهداف طائرات التحالف التجمع الحوثي المسلح.

 

 

وقال أبو نشطان أن طيران ما أسماه العدوان استهدف التجمع للقبائل الموالية للجماعة في قرية بوسان بالمديرية خلال لقاء قبلي جمعوه للدفع بهم إلى جبهات القتال .

 

 

وأضاف أبو نشطان أنها الغارات الأولى من نوعها التي تستهدف تجمعا للجماعة متوعدا بما أسماه الرد المناسب على القصف.

 

 

وهذه هي العملية الأولى من نوعها التي تستهدف تجمعات الحوثيين المسلح حيث أن المليشيات تعقد حشودات قبلية مستمرة دون أن تتعرض لها طائرات التحالف منذ أكثر من 3 سنوات .

قناة المسيرة تكشف تفاصيل الضربة المباغته التي استهدفت اجتماع قيادات ومشائخ حوثية في العاصمة صنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قناة المسيرة تكشف تفاصيل الضربة المباغته التي استهدفت اجتماع قيادات ومشائخ حوثية في العاصمة صنعاء، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قناة المسيرة تكشف تفاصيل الضربة المباغته التي استهدفت اجتماع قيادات ومشائخ حوثية في العاصمة صنعاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق