الارشيف / اخبار اليمن

#التحـالف_العربي: مليشيا #الحـوثي تعرقل دخول سفينتين لميناء الحديدة منذ 5 أيام

اخبار من اليمن عدن تايم - متابعاتقال التحالف العربي، السبت، إن مليشيا الحوثي الانقلابية تعرقل دخول سفينتين إلى ميناء الحديدة اليمني منذ 5 أيام.

وذكر التحالف، في بيان صحفي، أن السفينتين عالقتان وتنتظران الدخول إلى الميناء، كاشفا في الوقت نفسه عن إصدار 15 تصريحا لسفن متوجهة إلى الموانئ اليمنية، وتحمل مساعدات غذائية ومشتقات نفطية.

وأعلن التحالف أيضاً إصدار 28 تصريحا جويا و3 تصاريح برية و109 تصريحات لحماية القوافل، مشيرا إلى أن إجمالي التصاريح التي تم إصدارها خلال الأيام الثلاثة الماضية بلغ 155 تصريحا.

وبسبب سيطرتها على ميناءي الحديدة والصليف، تعرقل مليشيا الحوثي الانقلابية دخول المساعدات والمواد الغذائية من أجل المتاجرة بالوضع الإنساني.

كانت الأطراف اليمنية قد اتفقت اليومين الماضيين على خطة إعادة الانتشار بالحديدة والتي تنص على انسحاب مليشيا الحوثي من ميناءي الصليف ورأس عيسى كمرحلة أولى، على أن يكون الانسحاب من ميناء الحديدة ضمن مرحلة ثانية.

العين الإخبارية

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
#التحـالف_العربي: مليشيا #الحـوثي تعرقل دخول سفينتين لميناء الحديدة منذ 5 أيام ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر #التحـالف_العربي: مليشيا #الحـوثي تعرقل دخول سفينتين لميناء الحديدة منذ 5 أيام، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى #التحـالف_العربي: مليشيا #الحـوثي تعرقل دخول سفينتين لميناء الحديدة منذ 5 أيام.

قد تقرأ أيضا