الارشيف / اخبار اليمن

برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج..تنظم كلية التربية ردفان اسبوع الطالب الجامعي ال21

اخبار من اليمن برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج..تنظم كلية التربية ردفان اسبوع الطالب الجامعي ال21

2019/02/23م الساعة 08:34 PM (الامناء نت/خاص)

تحت رعاية أ.د.الخضر لصور رئيس جامعة عدن وبدعم المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج و قيادة اللواء الخامس دعم واسناد وتحت شعار )الايمان والعلم نبراسان نهتدي بهما لصناعة المجد( كلية التربية ردفان  تفتتح اسبوع الطالب الجامعي الواحد والعشرون  صباح يومنا هذا السبت الموافق23 فبراير 2019 م.بحفل خطابي وفني  شهد حضور العديد من الشخصيات السياسية والعسكرية وعلى رأسهم الأستاذ رمزي الشعيبي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج‘ والعميد مختار النوبي قائد اللواء الخامس دعم واسناد ‘ورؤوساء وقيادات المجالس الانتقالية وعدد مدراء المرافق  في مديريات ردفان‘ وجمع غفير من الاساتذة والمثقفين. حيث افتتح الحفل بكلمة ترحيبية للدكتور علي صائل عميد الكلية رحب في مستهلها بالضيوف الحاضرين من كل مكان.ووجه شكره وتقديرة إلى الجهات الداعمة لانجاح فعاليات اسبوع الطالب الجامعي. مضيفا ان احتفالاتنا باسبوع الطالب الجامعي تأتي اليوم بعد ان استطاع شعبنا تحقيق النصر الميداني وهانحن اليوم سننتصر في ميدان العلم.مستعرضا في كلمته مراحل تطور كلية التربية ردفان ووقوفها ثابته رقم كل الصعاب.كما وجه صائل في كلمته باقات الشكر والتقدير لرئاسة جامعة عدن بقيادة أ.د.الخضر لصور وما توليه من اهتمام بكلية التربية ردفان.واختتم صائل كلمته بابيات شعرية نالت استحسان الجميع. بعدها القئ الدكتور.عادل صالح عبدالحق نائب العميد لشؤون الطلاب في الكلية كلمة رحب في بدايتها بالضيوف الكرام شاكرا لهم تشريفهم حضور افتتاح فعاليات اسبوع الطالب الجامعي وموجها الشكر لرئاسة جامعة عدن والداعميين لانجاح هذه الفعاليات. وشرح د.عادل في كلمته جملة الفعاليات التي ستنفذ خلال هذا الاسبوع ومشيدا في نهاية كلمته بدور الاساتذة والطلبة الذين بذلوا قصار جهدهم لانجاح فعاليات هذا الاسبوع. بعدها القى الأستاذ رمزي الشعيبي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج كلمة اشاد فيها بدور ردفان التاريخي خلال مراحل الثورة الجنوبية قديما وحديثا..وقال: لقد عرفنا ابناء ردفان مناضلون ومقاتلون اشداء لكننا اليوم نراهم يحملون القلم عوضا عن البندقية رأينهم يحملون سلاح العلم والمعرفة . وفي كلمته نقل الشعيبي تحيات رئاسة قيادة المجلس الانتقالي ممثلة باللواء عيدروس الزبيدي الى ردفان وأهلها. وواضح الشعيبي في كلمته انه لن يأتي أسوأ من مامر به شعبنا الجنوبي من مؤمرات وازمات واثبت شعبنا فيها انتصاره.  مؤكدا ان قيادة المجلس الانتقالي العليأ اثبتت نجاحها في مختلف التحديات وهي تسير بخطا ثابتة نحو استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة على كامل تراب الجنوب.  أما كلمة الطلبة فقد القتها الطالبة ارين احمد صالح باللغتين الانجليزية والعربية. وتخلل الحفل العديد من القصائد الشعرية للطلبة والحاضرين .كان ابرزها قصيدة الشاعر زكي مقبل. كما قدم اشبال المجلس الانتقالي في دائرة الشباب والطلاب العديد من الفقرات الانشادية والالقائية. واختتم الاحتفال الاستاذ احمد فضل ناصر مدير عام مكتب الثقافة بمحافظة لحج..بإغنية جديدة اشعلت حماس الجماهير كتب كلماتها الاستاذ عبدالحكيم قاسم الردفاني. علي حسن

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج..تنظم كلية التربية ردفان اسبوع الطالب الجامعي ال21 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج..تنظم كلية التربية ردفان اسبوع الطالب الجامعي ال21، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج..تنظم كلية التربية ردفان اسبوع الطالب الجامعي ال21.