الارشيف / اخبار اليمن

مدير شرطة سقطرى يشرف على عملية وضع اللوائح والإشارات المرورية في شوارع حديبو

اخبار من اليمن عدن تايم / محمد قدومياشرف اليوم مدير عام شرطة محافظة ارخبيل سقطرى العميد علي احمد الرجدهي على عملية وضع اللوائح والإشارات المروريه في الشوارع الرئيسيه والفرعيه في العاصمة حديبوه لتنظيم حركة السير و المرور في المحافظة

واكد الرجدهي من خلال تنظيم حركه السير وو ضع اللوائح والإشارات المروريه في الشوارع الرئيسيه والفرعيه للعاصمه حديبوه والتي تسهم في تنظيم حركه السير والحد من الحوادت المروريه تمنياتنا لشرطه السيرمزيدا من الابداع كما ندعو جميع سائقي المركبات والدراجات الناريه التفاعل والالتزام لما له من اتر وفايده للجميع.

وشدد الرجدهي على وصف ضباط وأفراد شرطة السير بتواجد في الشوارع الرئيسية لعدم المخالفات المرورية في كل مكان و في الدوام الرسمي للمنوابين أن يعملون كروح الفريق الواحد لمواصلة هذا النجاح الأمني في خدمة الوطن والمواطن والالتزام بمواعيد الدوام الرسمي وفي الزي العسكري والعمل على استخراج التوجيهات التي ستعمل على حل المشاكل المواطنين في المحافظة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
مدير شرطة سقطرى يشرف على عملية وضع اللوائح والإشارات المرورية في شوارع حديبو ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مدير شرطة سقطرى يشرف على عملية وضع اللوائح والإشارات المرورية في شوارع حديبو، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مدير شرطة سقطرى يشرف على عملية وضع اللوائح والإشارات المرورية في شوارع حديبو.

قد تقرأ أيضا