أخبار عاجلة
مهاجم باريس سان جيرمان معوض سانشيز في أرسنال -

البحسني يحذر من ظاهرة التعامل بالعملات الأجنبية استغلالا لظروف البلاد

البحسني يحذر من ظاهرة التعامل بالعملات الأجنبية استغلالا لظروف البلاد
البحسني يحذر من ظاهرة التعامل بالعملات الأجنبية استغلالا لظروف البلاد

البحسني يحذر من ظاهرة التعامل بالعملات الأجنبية استغلالا لظروف البلاد، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر البحسني يحذر من ظاهرة التعامل بالعملات الأجنبية استغلالا لظروف البلاد، تم نشره اليوم الخميس ، في موقع اليمن العربي.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة البحسني يحذر من ظاهرة التعامل بالعملات الأجنبية استغلالا لظروف البلاد.

شدد محافظ حضرموت اللواء الركن "فرج سالمين البحسني"، قائد المنطقة العسكرية الثانية  من التلاعب بالأسعار خلال هذه الفترة وعدم المساس بحياة المواطن والمواد الأساسية التي يحتاجها بشكل يومي.

 

وأكد البحسني خلال اجتماع جمعه بمكتبه صباح اليوم مع عدد من مدراء المكاتب التنفيذية والأمن على محاربة ظاهرة البيع بالريال السعودي التي انتشرت مؤخراً استغلالا للظروف التي تمر بها البلاد وتدهور العملة المحلية، لافتاً إلى أن السلطة المحلية ستحاسب كل من يثبت عنه ممارسة هذه الظاهرة.

 

وحث البحسني التجار على التعاون واستشعار المسؤولية اتجاه المواطن والإسهام في التخفيف عنه في ظل الظروف الاقتصادية العصيبة، وعدم الاحتكار للسلع والزيادة غير المدروسة والمعللة للأسعار خصوصا في السلع الأساسية.

 

وشكل البحسني لجنة للرقبة التموينية على المستوردين والبائعين بالتجزئة والأفران والمخابز لضبط الأسعار، واختيار عناصر جيدة من ضباط الأمن والأفراد لمساعدة الجهات المختصة في التعامل مع كل المخالفين، وعمل نشرة أسبوعية عن الأسعار والإعلان عنها في كافة وسائل الإعلام.

 

كما ناقش المحافظ مع مدراء عموم المكاتب ذات العلاقة الحلول الكفيلة بمعالجة المشكلات الحالية المتعلقة بارتفاع أسعار بعض السلع وآليات ضبطها والقضاء عليها وضمان استقرار المخزون الاستراتيجي للمحافظة وعدم حصول أزمات في المواد التموينية الأساسية خلال الفترة القادمة.

 

حضر الاجتماع نائب مدير الأمن بساحل حضرموت العقيد غيثان البحسني ومدير عام البنك المركزي فرع المكلا الأخ عبدالقادر فليحان ومدير عام مكتب الصناعة والتجارة بساحل حضرموت الأخ خالد غانم ومدير عام مكتب المالية بساحل حضرموت الأخ أنور الجعيدي ومدير عام الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة محمد بن بريك ومدير عام جمرك ميناء المكلا الأخ خالد بكير ونائب رئيس غرفة تجارة وصناعة حضرموت الأخ فأرس بن هلابي ومدير عام المواصفات والمقاييس الأخ أحمد باعوم ووكيل نيابة المخالفات والمرور شاكر باصديق ونائب مدير عام الصناعة والتجارة بساحل حضرموت الأخ عوض بن حميد.

البحسني يحذر من ظاهرة التعامل بالعملات الأجنبية استغلالا لظروف البلاد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر البحسني يحذر من ظاهرة التعامل بالعملات الأجنبية استغلالا لظروف البلاد، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى البحسني يحذر من ظاهرة التعامل بالعملات الأجنبية استغلالا لظروف البلاد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الثقافة يصف ايران بالعدوة للسلام وسلكها طعنة غادرة للشعوب
التالى عاجل | باستخدام رشاشات وقنابل.. اشتباكات عنيفة وسقوط قتلى وجرحى في عدن(أسماء الضحايا)