الارشيف / اخبار اليمن

عاجل .. آخر البشارات الواردة من ”حجور”.. : من هي قبيلة ”ذو يحيى” التي أثخنت في الحوثيين اليوم وقلبت موازين المعركة؟

اخبار من اليمن  

 

  تكبدت المليشيات الحوثية اليوم السبت عشرات القتلى والجرحى في معارك شرسة خاضتها قبائل قارة (قبائل ذوي يحيى) في حجور حجة.

وتصدت قبائل حجور في مديرية قارة لتعزيزات الحوثيين الذين توجهوا لفتح جبهة جديدة بعد وشحة والجميمة وكشر والعبيسة لكن قبائل ذو يحي منعتهم التقدم وخاضت اشتباكات شرسة منذ مساء الأمس واستمرت المواجهات حتى الآن.


 

قد يهمك ايضاً:

- عاجل : المواجهات تشتعل في إب ومقتل ,,التمساح‘‘ يصيب ابوعلي الحاكم بالجنون ويهدد الشيخ البرح بالدفن حيا، فكان رد الشيخ اكثر رعبا
 

- شاهد بالصور لأول مرة في التاريخ.. محل يبيع للفتيات بالعاصمة صنعاء منتج محرم دوليا وبشكل علني
 

- حدث في صنعاء: مجرم يقتل طفل وسط الشارع بطعنات في وضح النهار شاهد الفيديو!
 

- بالدليل القاطع : لأول مرة الجيش اليمني يفضح تدخل إيران في اليمن مباشرة من صعده!,,صورة‘‘


 

وأكدت مصادر إعلامية ومحلية سقوط أعداد كبيرة من الحوثيين الذين فشلوا في التقدم بعد قطع قبائل ذو يحيى الطريق على التعزيزات وإحراق أطقم ومدرعات واغتنام طقمين على الأقل في الساعات الأولى في أطراف قارة بلاد ذو يحي. ونفذ طيران التحالف العربي عمليات إنزال جديدة لمؤن وأسلحة وذخائر لقبائل حجور.

وكانت المليشيات شنت هجوما واسعا من أربع جبهات على حجور في كشر مساء الأمس ودارت معارك طاحنة في قارة واستخدمت المليشيات المدفعية والدبابات لتقصف قرى قارة وكشر.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
عاجل .. آخر البشارات الواردة من ”حجور”.. : من هي قبيلة ”ذو يحيى” التي أثخنت في الحوثيين اليوم وقلبت موازين المعركة؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل .. آخر البشارات الواردة من ”حجور”.. : من هي قبيلة ”ذو يحيى” التي أثخنت في الحوثيين اليوم وقلبت موازين المعركة؟، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل .. آخر البشارات الواردة من ”حجور”.. : من هي قبيلة ”ذو يحيى” التي أثخنت في الحوثيين اليوم وقلبت موازين المعركة؟.