الارشيف / اخبار اليمن

مظاهرة حاشدة بتعز للمطالبة باستكمال تحرير المحافظة من مليشيات الحوثي

اخبار من اليمن نظمت لجنة الإسناد والدعم الشعبي للجيش في تعز، اليوم السبت مظاهرة جماهيرية حاشدة، لمطالبة التحالف والحكومة بتحرير باقي المحافظة من مليشيات الحوثي.
كما طالبت التظاهرة الأمم المتحدة بالضغط على مليشيات الحوثي للانسحاب من مدينة الحديدة، ومطالبة الحكومة الشرعية والتحالف العربي باستكمال تحرير تعز وفك الحصار عنها.
ورفع المشاركون شعارات ولافتات تطالب الحكومة الشرعية والتحالف العربي بسرعة استكمال تحرير محافظة تعز، وفك الحصار الحوثي منذ قرابة 4 أعوام، في ظل تنصل المليشيات من تنفيذ اتفاق ستوكهولم.
وأكد المشاركون فيها أن الانقلاب الحوثي ينقض كل الاتفاقيات ويتخذها استراحة محارب، وطالبوا بتنفيذ القرارات الأممية، واستكمال عملية التحرير.
كما ندد المشاركون بالهجوم الظالم والغاشم الذي يشنه المتمردون الحوثيون على قرى وأهالي حجور في محافظة حجة شمال اليمن ، واستنكروا صمت المجتمع الدولي والمبعوث الأممي إلى اليمن مارتن جريفيث من عدم إدانة جرائم الحوثيين في كشر وإطباق الحصار على منافذها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مظاهرة حاشدة بتعز للمطالبة باستكمال تحرير المحافظة من مليشيات الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مظاهرة حاشدة بتعز للمطالبة باستكمال تحرير المحافظة من مليشيات الحوثي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مظاهرة حاشدة بتعز للمطالبة باستكمال تحرير المحافظة من مليشيات الحوثي.

قد تقرأ أيضا