الارشيف / اخبار اليمن

: مدير أمن لحج السيد يوجه بتوقيف جنود متهمين باعتداء على طالب ،، ويؤكد أمن لحج وجد لحماية المواطنين

اخبار من اليمن مدير أمن لحج السيد يوجه بتوقيف جنود متهمين باعتداء على طالب ،، ويؤكد أمن لحج وجد لحماية المواطنين

2019/02/24م الساعة 12:29 AM (الامناء نت/خاص)

وجه مدير عام الأمن بمحافظة لحج العميد ركن صالح السيد بوقف عدد من الجنود اتهموا بالاعتداء على أحد الطلاب في أحد مدارس شقعة تبن بالمحافظة ... وفي التوجيه الذي أمر من خلاله السيد بوقف الجنود واحالتهم للتحقيق كي ينالوا جزائهم القاتوني واتخاذ إلاجراءات الرادعة ضدهم ... وكشف التوجيه بأن أمن لحج وجد لحماية المواطنين بمحافظة لحج وعين ساهر لكل أبناء المحافظة الذين وقفوا صفا واحد مع القوات الأمنية بالمحافظة في استتابة الأمن كي تعيش بفضل مواطني المحافظة الاستقرار الأمني ... واردف السيد أن الإجراءات القانونية الرادعة ستتخذ ضد كل من يشوه بالسلك الأمني تحت حجة الانتماء اليه والعمل على استفزاز الناس وتعكير حياتهم، والذي لن نرضاه بالمقابل للنيل من المؤسسة الأمنية نفسها ...مدير أمن لحج السيد يوجه بتوقيف جنود متهمين باعتداء على طالب ،، ويؤكد أمن لحج وجد لحماية المواطنين .... لحج - خاص وجه مدير عام الأمن بمحافظة لحج العميد ركن صالح السيد بوقف عدد من الجنود اتهموا بالاعتداء على أحد الطلاب في أحد مدارس شقعة تبن بالمحافظة ... وفي التوجيه الذي أمر من خلاله السيد بوقف الجنود واحالتهم للتحقيق كي ينالوا جزائهم القاتوني واتخاذ إلاجراءات الرادعة ضدهم ... وكشف التوجيه بأن أمن لحج وجد لحماية المواطنين بمحافظة لحج وعين ساهر لكل أبناء المحافظة الذين وقفوا صفا واحد مع القوات الأمنية بالمحافظة في استتابة الأمن كي تعيش بفضل مواطني المحافظة الاستقرار الأمني ... واردف السيد أن الإجراءات القانونية الرادعة ستتخذ ضد كل من يشوه بالسلك الأمني تحت حجة الانتماء اليه والعمل على استفزاز الناس وتعكير حياتهم، والذي لن نرضاه بالمقابل للنيل من المؤسسة الأمنية نفسها ...

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: مدير أمن لحج السيد يوجه بتوقيف جنود متهمين باعتداء على طالب ،، ويؤكد أمن لحج وجد لحماية المواطنين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : مدير أمن لحج السيد يوجه بتوقيف جنود متهمين باعتداء على طالب ،، ويؤكد أمن لحج وجد لحماية المواطنين، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : مدير أمن لحج السيد يوجه بتوقيف جنود متهمين باعتداء على طالب ،، ويؤكد أمن لحج وجد لحماية المواطنين.