الارشيف / اخبار اليمن

السعودية تغازل العالم.. وتتخذ قراراً لأول مرة في تاريخها.. والمجتمع الدولي في حالة ذهول

اخبار من اليمن لأول مرة في تاريخ المملكة العربية السعودية، يصدر الملك السعودي أمرا ملكيا كهذا. 
حيث نشرت وكالة الأنباء السعودية (واس)، الأمر الملكي الصادر باسم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود والذي يقضي بتعيين الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود سفيرة لخادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية بمرتبة وزير.


 

قد يهمك ايضاً:

- عاجل .. آخر البشارات الواردة من ”حجور”.. : من هي قبيلة ”ذو يحيى” التي أثخنت في الحوثيين اليوم وقلبت موازين المعركة؟
 

- عاجل : المواجهات تشتعل في إب ومقتل ,,التمساح‘‘ يصيب ابوعلي الحاكم بالجنون ويهدد الشيخ البرح بالدفن حيا، فكان رد الشيخ اكثر رعبا
 

- شاهد بالصور لأول مرة في التاريخ.. محل يبيع للفتيات بالعاصمة صنعاء منتج محرم دوليا وبشكل علني
 


 

وصدرت مراسم ملكية في المملكة العربية السعودية بتعيين الأمير خالد بن سلمان نائباً لوزير الدفاع بمرتبة وزير، وتعيين الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان سفيرة للسعودية لدى الولايات المتحدة.

وفي مرسوم ملكي آخر، صدرت أوامر بصرف راتب شهر مكافأة للعسكريين المشاركين في الصفوف الأمامية للأعمال العسكرية في الحد الجنوبي للمملكة.

ويأتي المرسوم الملكي – كما أوردت وكالة الأنباء السعودية- “تكريماً منا لأبناء هذا الوطن المعطاء من منسوبي القوات العسكرية كافة، وتقديراً لما بذلوه من جهود وقدموه من تضحيات فداء للدين والوطن.”

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
السعودية تغازل العالم.. وتتخذ قراراً لأول مرة في تاريخها.. والمجتمع الدولي في حالة ذهول ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السعودية تغازل العالم.. وتتخذ قراراً لأول مرة في تاريخها.. والمجتمع الدولي في حالة ذهول، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السعودية تغازل العالم.. وتتخذ قراراً لأول مرة في تاريخها.. والمجتمع الدولي في حالة ذهول.