الارشيف / اخبار اليمن

يوم أسود على الحوثيين.. مالم يفعله الآخرون في شهور.. صنعته القبائل في ليلة واحدة ب_”حجور”.. ماذا يحدث؟


اخبار من اليمن  قُتل وأصيب العشرات من ميليشيا الحوثي الانقلابية في معارك مع مسلحي قبائل حجور في مديرية قارة بمحافظة حجة، شمال غربي البلاد.
وذكر مصدر عسكري يمني، أن مواجهات عنيفة نشبت بين الجانبين، بعد أن أقدمت ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران، على تفجير الوضع شرق مديرية قارة، وفتحها جبهة جديدة فيها.


 

قد يهمك ايضاً:

- عاجل .. آخر البشارات الواردة من ”حجور”.. : من هي قبيلة ”ذو يحيى” التي أثخنت في الحوثيين اليوم وقلبت موازين المعركة؟
 

- عاجل : المواجهات تشتعل في إب ومقتل ,,التمساح‘‘ يصيب ابوعلي الحاكم بالجنون ويهدد الشيخ البرح بالدفن حيا، فكان رد الشيخ اكثر رعبا
 

- شاهد بالصور لأول مرة في التاريخ.. محل يبيع للفتيات بالعاصمة صنعاء منتج محرم دوليا وبشكل علني
 


 

ووفقاً للمصدر، فإن المعارك أسفرت عن سقوط 30 عنصراً من الميليشيا الانقلابية ما بين قتلى وجرحى، وإعطاب 3 عربات عسكرية تابعة للمتمردين، وفرار من تبقى من عناصرهم، حسبما ذكر موقع «سبتمبر.نت» التابع لوزارة الدفاع اليمنية.
وبحسب المصدر فإن المتمردين الحوثيين، وعقب خسارتهم للمعركة، أقدموا على استهدف مواقع يتمركز فيها مقاتلو القبائل في جبل الرحبة، بعد انكسارها شرق المديرية.
وأضاف المصدر أن الميليشيا لجأت إلى حشد عناصرها من مديريات تابعة لمحافظة الحديدة، ودفعت بهم إلى جبهة حجور بمحافظة حجة عبر مديرية باجل، لتعزيزات عناصرها هناك، بعد الخسائر الفادحة التي تلقتها أخيرا في حجور بكشر، ولاحقاً في حجور، بمديرية قارة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
يوم أسود على الحوثيين.. مالم يفعله الآخرون في شهور.. صنعته القبائل في ليلة واحدة ب_”حجور”.. ماذا يحدث؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر يوم أسود على الحوثيين.. مالم يفعله الآخرون في شهور.. صنعته القبائل في ليلة واحدة ب_”حجور”.. ماذا يحدث؟، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى يوم أسود على الحوثيين.. مالم يفعله الآخرون في شهور.. صنعته القبائل في ليلة واحدة ب_”حجور”.. ماذا يحدث؟.