أخبار عاجلة
علي سليم رئيسًا لنادي بني سويف -
ضربات موجعة لمواقع الميليشيات في محيط صنعاء -
صعدة.. التحالف يقصف مواقع للمليشيا في الظاهر -

شاهد بالصور بعد موجة غضب شعبية وسياسية ضد الإمارات السماح للسفينه الصينية إفراغ حمولتها بمينا عدن

شاهد بالصور بعد موجة غضب شعبية وسياسية ضد الإمارات السماح للسفينه الصينية إفراغ حمولتها بمينا عدن
شاهد بالصور بعد موجة غضب شعبية وسياسية ضد الإمارات السماح للسفينه الصينية إفراغ حمولتها بمينا عدن

شاهد بالصور بعد موجة غضب شعبية وسياسية ضد الإمارات السماح للسفينه الصينية إفراغ حمولتها بمينا عدن، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر شاهد بالصور بعد موجة غضب شعبية وسياسية ضد الإمارات السماح للسفينه الصينية إفراغ حمولتها بمينا عدن، تم نشره اليوم الخميس ، في موقع يمان نيوز.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة شاهد بالصور بعد موجة غضب شعبية وسياسية ضد الإمارات السماح للسفينه الصينية إفراغ حمولتها بمينا عدن.

       يمان نيوز-متابعات 23/11/2017 11:59:35

بدأت سفينة صينية يوم الخميس عمليات تفريغ حمولتها في ميناء عدن للحاويات عقب محاولة التحالف العربي بالبريقة اخراجها من الميناء يوم الاربعاء. وبدأت السفينة Devon Trader عملية تفريغ حمولتها والمقدرة 1297 حاوية على ارصفة ميناء عدن للحاويات . ووصلت السفينة قادمة من ميناء جدة السعودي مساء الاثنين الماضي لكن إدارة الميناء تلقت بلاغا من قوات التحالف العربية بالبريقة يطالب باخراجها من موقعها دون إي تبريرات. ورفضت إدارة الميناء ونقابة العمال هذا الاجراء واصرت على بقاء السفينة . وقال مسئولون في الميناء لصحيفة ان السفينة باشرت عملية تفريغ شحنتها يوم الخميس عقب رفض إدارة الميناء ونقابتها خروج السفينة من المرسى . واحدثت الواقعة حالة من الغضب الشعبية التي دعت إلى وقف مثل هذه التصرفات الغير مسئولة.

شاهد بالصور بعد موجة غضب شعبية وسياسية ضد الإمارات السماح للسفينه الصينية إفراغ حمولتها بمينا عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالصور بعد موجة غضب شعبية وسياسية ضد الإمارات السماح للسفينه الصينية إفراغ حمولتها بمينا عدن، من مصدره الاساسي موقع يمان نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالصور بعد موجة غضب شعبية وسياسية ضد الإمارات السماح للسفينه الصينية إفراغ حمولتها بمينا عدن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الدفتيريا ....( وباء جديد يهدد حياة اليمنيين المنكوبة )
التالى إعلام محور تعز يستهجن ”الشائعات” بشأن استقطاعات رواتب الجيش ويوضح الأسباب