الارشيف / اخبار اليمن

نائب الرئيس يستمع إلى تفاصيل الحادث الاجرامي باستهداف الحوثيين للمدنيين في سوق البقع

اخبار من اليمن الرياض ـ سبأنت :
أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اتصالاً هاتفياً بقائد محور صعدة العميد عبيد الأثله للوقوف على نتائج الحادث الإجرامي للحوثيين باستهدافهم سوق البقع الذي أدى إلى مقتل وجرح العشرات من المدنيين.

واستمع نائب الرئيس إلى تفاصيل الحادثة التي خلفت شهداء وجرحى مدنيين من رواد وبائعي السوق جراء قصف عشوائي شنته ميليشيا الحوثي الإرهابية على السوق.

وأكد نائب الرئيس بأن هذه الحادثة تعزز من الصورة الإرهابية والدموية لميليشيا الحوثي التي لا تتورع عن قتل وسفك دماء اليمنيين بشكل يومي وارتكاب مختلف الانتهاكات بحقهم، منوهاً إلى أن عزيمة اليمنيين قادرة على ردع هذا السلوك الإجرامي.

وعبر نائب الرئيس في الاتصال الهاتفي عن أصدق التعازي والمواساة لأسر الشهداء وأقاربهم، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان وأن يمن على الجرحى والمصابين بالشفاء العاجل.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
نائب الرئيس يستمع إلى تفاصيل الحادث الاجرامي باستهداف الحوثيين للمدنيين في سوق البقع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نائب الرئيس يستمع إلى تفاصيل الحادث الاجرامي باستهداف الحوثيين للمدنيين في سوق البقع، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نائب الرئيس يستمع إلى تفاصيل الحادث الاجرامي باستهداف الحوثيين للمدنيين في سوق البقع.

قد تقرأ أيضا